تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت ستقوم بإصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 قريبا

صورة الخبر: مايكروسوفت ستقوم بإصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 قريبا
مايكروسوفت ستقوم بإصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 قريبا

في العام الماضي، قامت شركة مايكروسوفت بإيقاف النسخة التي تدعم اللمس من تطبيق Skype لمنصة Windows 8، وقامت بإنشاء تطبيق منفصل للرسائل وتطبيق منفصل آخر للمحادثات المرئية لمنصة Windows 10.

ونتيجة لذلك، فقد إستفسر العديد من المستخدمين لماذا لم تقم شركة مايكرسوفت حتى الآن بإصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10. على ما يبدو، شركة مايكروسوفت إستمعت لردود فعل العملاء وقررت في الواقع تطوير النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10.

وبخصوص هذا الموضوع صرح متحدث رسمي بإسم شركة مايكروسوفت بالقول : ” لقد تعلمنا أيضا من هذه الملاحظات أن الشاشات تصبح أكبر، ولذلك يرغب المستخدمين في إستخدام التطبيقات والحد من فوضى التطبيقات. هذا هو السبب في إصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 “.

التطبيق الجديد هو في الأساس نسخة محسنة من تطبيق Skype الحالي مع إضافة بعض التجارب الجديدة. لقد تم تبسيط مظهره من خلال إزالة العناصر المكررة والقوائم غير الضرورية. القوائم العامة هي الآن عبارة عن قائمة إعدادات واحدة، والقوائم السياقية ستظهر في الإصدارات القادمة.

التطبيق لديه كل الميزات الأساسية التي تمتاز بها خدمة Skype، وفي الإصدارات القادمة سوف يحصل التطبيق على ميزة بدء المحادثة مع أي شخص يستخدم أو لا يستخدم تطبيق Skype، فضلا عن ميزة المحادثات الصوتية والمرئية الجماعية، ومشاركة الشاشة، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى.

في البداية، سيتم إصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 للمشاركين في برنامج Windows 10 Insider، ومن المفترض أن يتم إصدار هذا التطبيق لكافة مستخدمي Windows 10 و Windows 10 Mobile في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت ستقوم بإصدار النسخة الموحدة من تطبيق Skype لمنصة Windows 10 قريبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48166

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام