تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › حواسيب MacBook جديدة ” شديدة النحافة ” ستصل في شهر يوليو وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: حواسيب MacBook جديدة ” شديدة النحافة ” ستصل في شهر يوليو وفقا لإشاعة جديدة
حواسيب MacBook جديدة ” شديدة النحافة ” ستصل في شهر يوليو وفقا لإشاعة جديدة

الكثير منا كانوا يأملون أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن بعض حواسيب MacBook الجديدة في حدث الكشف عن الهاتف iPhone SE يوم الإثنين الماضي، ولكنها للآسف لم تفعل ذلك. وكانت شركة آبل هادئة عندما يتعلق الأمر بحواسيب MacBook لفترة طويلة، وبالتأكيد العملاء يرغبون في الحصول على بعض العروض الجديدة. لم نحصل بعد على أي تعليق أو تلميح من شركة آبل حول هذا الموضوع، ولكن وفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة آبل تستعد للكشف عن حواسيب جديدة ” نحيفة للغاية ” بأحجام 13 إنش و 15 إنش بحلول شهر يوليو المقبل.

ووفقا لهذه الإشاعة، فيبدو أن شركة آبل ذاهبة لشحن حواسيب MacBook الشديدة النحافة الجديدة في نهاية الربع الثاني من العام الجاري. ونظرا إلى أن الربع الثاني ينتهي في اليوم 30 يونيو، فهذا يثير إحتمال أن تقوم آبل بإزاحة الستار رسميا عن حواسيب MacBook الجديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016.

شركة آبل لم تؤكد بعد مواعيد إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016، ولكن من المرجح أن ينعقد هذا المؤتمر في منتصف شهر يوليو المقبل، وهذا هو الإطار الزمني الذي تعقد فيه شركة آبل عادة مؤتمرها السنوي للمطورين. هذا الحدث سيتم تخصيصه في المقام الأول للحديث عن التحديثات الرئيسية الجديدة التي ستصل لأنظمة تشغيل آبل بما في ذلك iOS و Mac OS X، وأيضا للحديث عن بعض الأدوات الجديدة التي ستوفرها شركة آبل للمطورين.

الشائعات الجديدة تشير إلى أن حواسيب MacBook الجديدة ستضم تصميم مماثل لتصميم نسخة 12 إنش من MacBook وأنها ستكون نحيفة عن MacBook Air الحالي. لم يتم بعد تأكيد أي سلسلة من حواسيب MacBook التي سيتم تحديثها، لذلك يتوجب علينا التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الإهتمام حتى تتضح الأمور أكثر.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حواسيب MacBook جديدة ” شديدة النحافة ” ستصل في شهر يوليو وفقا لإشاعة جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22951

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام