تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نسخة 9.7 إنش من iPad Pro ستكلف إبتداء من 599 دولار أمريكي وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: نسخة 9.7 إنش من iPad Pro ستكلف إبتداء من 599 دولار أمريكي وفقا لإشاعة جديدة
نسخة 9.7 إنش من iPad Pro ستكلف إبتداء من 599 دولار أمريكي وفقا لإشاعة جديدة

الجميع يتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن iPhone SE ونسخة 9.7 إنش من iPad Pro في المؤتمر الذي تعتزم الشركة عقده يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 21 مارس. نحن لسنا متأكدين بعد من الإسم النهائي لنسخة 9.7 إنش من iPad Pro، ولكننا نتوقع أن يحمل هذا الجهاز إسم ذات صلة بـ iPad Pro نظرا إلى أنه من المتوقع أن يمتاز بنفس التصميم والمواصفات التقنية الداخلية.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية حول سعر نسخة 9.7 إنش من iPad Pro. ووفقا لهذه الشائعات الجديدة، فيبدو أن سعر iPad Pro الجديد سيبدأ من 599 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه سيكون أعلى بنحو 100 دولار بالمقارنة مع النسخة الأدنى من iPad Air 2. ومع ذلك، ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن iPad Air 2 الحالي والذي يكلف كما قلنا قبل قليل نحو 499 دولار أمريكي يدعم شبكات WiFi فقط ويضم 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين أن نسخة 9.7 إنش من iPad Pro والتي تكلف 599 دولار أمريكي ستضم 32GB من الذاكرة العشوائية. من ناحية أخرى، مقابل 599 دولار أمريكي يمكنك الآن شراء iPad Air 2 مع 64GB من الذاكرة الداخلية. وإنطلاقا من هذا يتضح لنا أن المقارنة المباشرة ليست عادلة بما فيه الكفاية، لذلك فمن الأسلم القول بأن النسخة المتدنية من iPad Pro 9.7 ستكون أكثر تكلفة من iPad Air 2.

ويقال كذلك بأنه سيتم إصدار النسخة الرمادية من iPad Pro الجديد، فضلا عن نسخة 128Gb، والنسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE. ومن المثير للإهتمام أن نسمع من المصادر التي لم يتم الكشف عن إسمها بأن شركة آبل تعتزم مواصلة بيع iPad Air 2 بعد أن يتم إصدار نسخة 9.7 إنش من iPad Pro، ولكن نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بالتوقف عن بيع iPad Air الأصلي.

ويقال بأن نسخة 9.7 من iPad Pro الجديدة ستأتي بنفس تصميم iPad Pro بحيث ستضم أيضا أربع مكبرات صوتية، وستضم نفس المواصفات التقنية لجهاز iPad Pro الحالي، كما أنها ستدعم القلم الرقمي Apple Pencil، والموصل الذكي Smart Connector، ويقال بأن هذه النسخة الجديدة من iPad Pro ستأتي لتحل محل iPad Air.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة 9.7 إنش من iPad Pro ستكلف إبتداء من 599 دولار أمريكي وفقا لإشاعة جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38821

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام