تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بتحقيق الهاتف iPhone SE لمبيعات مميزة هذا العام

صورة الخبر: توقعات بتحقيق الهاتف iPhone SE لمبيعات مميزة هذا العام
توقعات بتحقيق الهاتف iPhone SE لمبيعات مميزة هذا العام

شركة آبل ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي خاص بها في اليوم 21 من شهر مارس الجاري، وهو الحدث حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن كل من iPhone SE ونسخة 9.7 إنش من iPad Pro. ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي iPhone SE مع شاشة بحجم 4 إنش ومع المعالج Apple A9 وهو نفسه المعالج المستخدم في هواتف iPhone 6S الحالية، فضلا عن توفير ميزات أخرى متقدمة مثل القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K. أما وقد قلنا ذلك، فقد أوضح أحد المحللين بأنه يتوقع أن يحقق الهاتف iPhone SE نجاحا كبيرا لدى عملاء آبل الذين يستعدون للترقية ولكن ليس إلى هواتف iPhone الكبيرة الحجم.

هناك سبب قوي لماذا قررت شركة آبل زيادة حجم شاشات هواتفها الذكية في السنوات الأخيرة. معظم الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد تقوم الآن بتزويد هواتفها الذكية بشاشات 5 إنش أو أكبر. آبل قررت أن تسلك نفس الإتجاه في السنوات الأخيرة، وبينما راهنت كليا على ذلك، فهي تعتقد الآن بأنها ما زالت قادرة على الإستفادة من عملائها الذين لا يرغبون في الشاشات الكبيرة الحجم.

المحلل Amit Daryanani من مؤسسة RBC Capital Markets المتخصصة في بحوث السوق كتب في مذكرة للمستثمرين مؤخرا أن 40 في المئة فقط من قاعدة العملاء هي التي قامت بالترقية إلى هواتف iPhone بحجم 4.7 إنش و 5.5 إنش. وبالنسبة للنسبة المتبقية، فهي لا تزال متمسكة بهواتف iPhone القديمة التي تتميز بشاشات 4 إنش، وبالتالي فهذا المحلل يتوقع أن تقوم نسبة كبيرة من هؤلاء العملاء بالترقية إلى iPhone SE لأن هذا الأخير سيجلب كافة الميزات التي يرغب فيها المرء دون زيادة حجم الشاشة.

الهاتف iPhone SE لن يباع فقط بسعر منخفض بالمقارنة مع هواتف iPhone 6S الحالية، ولكنه سيضم أيضا على الأرجح المعالج الأحدث Apple A9 وميزات أخرى مثل خدمة الدفع Apple Pay. وسيكون iPhone SE الجديد عصريا، لذلك فالمحلل Amit Daryanani يتوقع أن تقوم شركة آبل ببيع 15 مليون وحدة من iPhone SE كل عام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بتحقيق الهاتف iPhone SE لمبيعات مميزة هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11295

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام