تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تبدأ رسميا بإصدار تحديث Windows 10 Mobile للأجهزة المعتمدة

صورة الخبر: مايكروسوفت تبدأ رسميا بإصدار تحديث Windows 10 Mobile للأجهزة المعتمدة
مايكروسوفت تبدأ رسميا بإصدار تحديث Windows 10 Mobile للأجهزة المعتمدة

جعلت مايكروسوفت ملاك الهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows Phone 8.1 ينتظرون لفترة طويلة قبل أن يحصلوا على تحديث Windows 10 Mobile. وكان من المفترض أن يتم إصدار هذا التحديث في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن لم تستطع الشركة الإلتزام بذلك الموعد. أخيرا وبعد طول إنتظار، قامت شركة مايكروسوفت أخيرا اليوم بإصدار تحديث Windows 10 Mobile للهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows Phone 8.1.

أكدت شركة مايكروسوفت أيضا قائمة هواتف Windows Phone 8.1 التي ستحصل على تحديث Windows 10 Mobile. وتحذر شركة مايكروسوفت من أن هذه القائمة تشمل عدد محدود من هواتف Windows Phone 8.1 وأنها لا تضم بعض الأجهزة التي تعمل حاليا بنظام Windows 10 Mobile والمشتركة في برنامج Windows 10 Mobile Insider.

في البداية، ستدعم شركة مايكروسوفت كل من Lumia 430 و Lumia 435 و Lumia 532 و Lumia 535 و Lumia 540 و Lumia 635 مع 1GB من الذاكرة العشوائية و Lumia 640 و Lumia 640 XL إضافة إلى Lumia 735 و Lumia 830 و Lumia 930.

تحديث Windows 10 Mobile يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف Windows Phone 8.1، ومن بين هذه الميزات نذكر Windows Hello و Continuum والنسخة المحسنة من المساعد الرقمي Cortana، فضلا عن مجموعة من التحديثات للتطبيقات الرئيسية.

بدأت شركة مايكروسوفت عملية إصدار تحديث Windows 10 Mobile اليوم، ولكن يجب على المستخدمين أن يضعوا بعين الإعتبار أن شركات الإتصالات تتحكم في التحديث. قد لا تحصل على هذا التحديث حتى تقوم شركة الإتصالات التي حصلت منها على الهاتف بإصداره. وقد قامت شركة مايكروسوفت بتطوير تطبيق يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان تحديث Windows 10 Mobile متاحا لأجهزتهم. ويمكن الحصول على هذا التطبيق الآن من متجر Windows Store.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تبدأ رسميا بإصدار تحديث Windows 10 Mobile للأجهزة المعتمدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79479

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام