تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة تشويقية جديدة للهاتف HTC 10 تركز على الكاميرات ” العالمية الطراز ” للهاتف

صورة الخبر: صورة تشويقية جديدة للهاتف HTC 10 تركز على الكاميرات ” العالمية الطراز ” للهاتف
صورة تشويقية جديدة للهاتف HTC 10 تركز على الكاميرات ” العالمية الطراز ” للهاتف

الهاتف HTC 10 كان محورا للعديد من التسريبات في الفترة الماضية بحيث رأينا بالفعل عدد لا يحصى من الصور المسربة لهذا الهاتف. لحد الآن، لم تعلن شركة HTC بشكل رسمي عن هذا الهاتف، وليس ذلك فحسب، فالشركة التايوانية لا تزال تواصل حملة التشويق لهاتفها الرائد المقبل دون أن تظهر الجهاز بالفعل.

على أي حال، الصورة التشويقية التي نشرتها شركة HTC اليوم والتي يمكنكم رؤيتها أعلاه تتحدث عن الكاميرات. ومن خلال هذه الصورة التشويقية الجديدة، تحاول شركة HTC التلميح إلى قدوم الهاتف HTC 10 مع كاميرات مميزة، وأن هذه الكاميرات ستكون واحدة من نقاط قوة هاتفها الرائد المقبل.

وقد قامت شركة HTC بنشر هذه الصور التشويقية الجديدة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر. النص المرفق مع هذه الصورة جاء فيه ” الأول عالميا، من الطراز العالمي، الأمام والخلف. سترى ذلك “. ومن الواضح أن عبارة ” الأول عالميا ” تلمح إلى أن كاميرات الهاتف HTC 10 ستضم تقنية جديدة لم يسبق إستخدامها في كاميرات الهواتف الذكية، في حين يمكن أن تكون عبارة ” الطراز العالمي ” تلمح إلى أن جودة هذه الكاميرات ستكون مميزة للغاية لدرجة أنها ستعجب الجميع، لذلك نحن نأمل أن يكون هذا صحيحا.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شيئا من هذا القبيل عن كاميرات الهاتف HTC 10، في الواقع كانت الشركة قد قالت بأن هاتفها الرائد المقبل سيقدم ” تجربة تصوير مقنعة جدا “. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد لمحت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف HTC 10 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.15 إنش، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED مزدوج وبليزر التركيز التلقائي. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC M10 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة تشويقية جديدة للهاتف HTC 10 تركز على الكاميرات ” العالمية الطراز ” للهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام