تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أول المواقع التي تفتح طلب الحجز لهاتف LG G5 بدءا من 18 مارس

صورة الخبر: أول المواقع التي تفتح طلب الحجز لهاتف LG G5 بدءا من 18 مارس
أول المواقع التي تفتح طلب الحجز لهاتف LG G5 بدءا من 18 مارس

تخلفت شركة ال جي LG عن سباقها مع شركة سامسونج Samsung التي بدأت بالفعل في شحن هواتفها الراقية Galaxy S7/S7 edge الى عملاء الشركة، كما طرحت أيضا الهواتف الجديدة للبيع المباشر لقطاع المستهلكين، هذا في الوقت الذي لم تعلن فيه شركة ال جي عن بدء حجز هاتف LG G5 حتى الأن.

بالتأكيد الإعلان عن الهاتف فقط لا يدعم شركة ال جي LG في جذب قطاع المستهلكين، بشكل خاص لتأخرها في الإعلان عن فتح باب الحجز لهاتف LG G5، أو بدء شحن وحدات للهاتف، لكن في الوقت الذي يلعب فيه توقيت الشحن دور كبير في جذب قطاع المستهلكين، بدأ أول موقع في الولايات المتحدة BestBuy بالإعلان عن بدء قبول طلبات حجز هاتف LG G5 بدءا من يوم الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

كان موعد إطلاق هاتف LG G5 قد حدد مسبقا منذ الإعلان عنه الأول، الا أن الإعلان الذي أطلق من موقع BestBuy اليوم يؤكد على الإعلان الأول الذي أطلق من شركة ال جي LG والذي يؤكد على إمكانية تقدم العملاء لحجز الهاتف بدءا من الثامن عشر من شهر مارس.

جدير بالذكر أن موعد الاطلاق الرسمي العالمي لهاتف LG G5 لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الى الان، الا أن شركة ال جي LG كانت قد أكدت على إطلاق هاتفLG G5 الى أسواق كندا والمملكة المتحدة في الثامن أبريل القادم، وهو الموعد المتوقع أيضا لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة، بالرغم من أن بعض الشائعات أشارت الى الأول من يناير لإطلاق الهاتف في أسواق الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن هاتف ال جي القادم يقدم تجربة مميزة جديدة بتصميم فريد، يمكن أن يحصل من خلاله المستخدم على بطارية أخرى لدعم المستخدم من خلال ملحقات الهاتف، لكن بعض الملحقات الأخرى التي يمكن لك شراءها بشكل منفرد بعيدا عن الهاتف.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول المواقع التي تفتح طلب الحجز لهاتف LG G5 بدءا من 18 مارس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56623

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام