تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة أمازون تعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي

صورة الخبر: شركة أمازون تعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي
شركة أمازون تعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي

الواقع الإفتراضي أصبح يكتسب المزيد من الشعبية خصوصا بعدما أصبحت الشركات التقنية الكبرى تدرك على نحو متزايد أهمية الواقع الإفتراضي في المستقبل. وبعض الشركات التقنية مثل شركة سامسونج و Google قامت بإصدار خوذات الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR و Google Cardboard على التوالي بأسعار مغرية في خطوة منها لتعزيز شعبية أجهزة الواقع الإفتراضي والدفع بصناع المحتوى لإنشاء المزيد من محتوى الواقع الإفتراضي. والآن، يبدو أن شركة أمازون تعمل بدورها على تعزيز محتوى الواقع الإفتراضي من خلال تطوير منصة جديدة للواقع الإفتراضي.

بدأت شركة أمازون بتوظيف المواهب من أجل فريق جديد والذي يعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي. ويقال بأن واحدة من مهام هذا الفريق هي ” إنشاء تجربة الواقع الإفتراضي في خدمة Amazon Video “.

هذا الفريق سيعمل أيضا على ” منصة تشغيل من أجل تحسين تجربة الواقع الإفتراضي “. من الواضح أن هذا يعني بأن إنشاء خوذة الواقع الإفتراضي ليست ضمن أولويات شركة أمازون، وإنما أولوية الشركة هي إنشاء تطبيق للواقع الإفتراضي يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى محتوى الواقع الإفتراضي.

وكما تعلمون على الأرجح، خدمة Netflix والتي تعد المنافسة الأولى لخدمة Amazon Video أصدرت بالفعل تطبيق للواقع الإفتراضي يعمل على خوذة Samsung Gear VR. ومن المتوقع أن تقوم خدمة Hulu بدورها بإصدار تطبيق مماثل، لذلك فمن المنطقي أن تقوم شركة أمازون أيضا بنفس الخطوة. ونظرا إلى أن شركة أمازون بدأت للتو بإنشاء هذا الفريق، فقد تستغرق الشركة بعض الوقت قبل أن تقوم بالكشف عن منصة الواقع الإفتراضي الجديدة الخاصة بها.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة أمازون تعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام