تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خدمة Dropbox لديها الآن أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل

صورة الخبر: خدمة Dropbox لديها الآن أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل
خدمة Dropbox لديها الآن أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل

هناك الكثير من خدمات التخزين السحابية للإختيار من بينها. إذا كنت تستخدم منتجات آبل، فلديك خدمة التخزين السحابية مثل iCloud، وإذا كنت تستخدم منتجات الأندرويد فهناك خدمات مثل Google Drive، وفي حالة إذا كنت تستخدم منتجات مايكروسوفت فهناك خدمات مثل OneDrive. ولكن في بعض الأحيان الحلول الأصلية التابعة للشركات الأم لا تكون بالضرورة أفضل الحلول، وهذا هو السبب في تواجد خدمات التخزين السحابية الأخرى مثل Dropbox.

على ما يبدو، خدمة التخزين السحابية Dropbox تقوم بعمل جيد جدا لأن الشركة نفسها أعلنت اليوم أن لديها الآن أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل. بالطبع جزء فقط من هؤلاء المستخدمين المسجلين هم الذين يدفعون مقابل إستخدام هذه الخدمة، ولكن 500 مليون مستخدم مسجل لا يزال إنجازا مثيرا للإعجاب.

ووفقا لشركة Dropbox، فيبدو أن الجزء الأكبر من إشتراكات الجديدة تأتي على شكل إحالات. تم فتح 44% من الحسابات الجديدة نتيجة المستخدمين الحاليين الذين قاموا بدعوة المستخدمين الآخرين للخدمة. وكانت Dropbox أيضا الخدمة المفضلة تماما لدى صناع السينما، ونحو 65% منهم قالوا لشركة Dropbox بأن خدماتها لا تقدر بثمن في مهرجان صندانس السينمائي لهذا العام.

شركة Dropbox تقول أيضا بأنه على الرغم من أن عملياتها الرئيسية تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنها ترى الكثير من المستخدمين والشركات من جميع أنحاء العالم تستخدم خدمة التخزين الحسابية الخاصة بها. للآسف، كما قلنا سابقا فنحن لا نعرف كم هو عدد المستخدمين الذين يستخدمون الخطة المدفوعة بدلا من الخطة المجانية في خدمة Dropbox، ولكن من الواضح أن شركة Dropbox تقوم بعمل جيد وتسير في الطريق الصحيح.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة Dropbox لديها الآن أكثر من 500 مليون مستخدم مسجل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40252

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام