تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني

صورة الخبر: عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني
عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني

يفضل بعض العملاء تفكيك الهواتف الراقية الجديدة كهاتف Galaxy S7 مثلا، كبديل عن الاستمتاع بمميزات هذه الهواتف أولا، ويرجع ذلك الى رغبة بعض المستخدمين في اكتشاف محتوى الهاتف الداخلي والتأكيد على التقنية المستخدمة في تصنيع الهاتف.

يجري بعض المستهلكين الكثير من الاختبارات على الهواتف الراقية الجديدة، والتي تمر من خلالها الهواتف الراقية الجديدة غالبا باختبارات التصدع، الحرق أو الانحناء أيضا كما يتم تسجيل هذه الاختبارات على أشرطة الفيديو.

لكن عملية تفكيك هاتف جالكسي أس Galaxy S7 التي قام بها بعض الأشخاص في Chipworks، هي عملية أكثر دقة لاكتشاف كافة محتويات الهاتف الداخلية التي أضيفت من شركة سامسونج Samsung في هاتفها الراقي الجديد من مواصفات راقية ونظام faux للتبريد السائل في الهاتف.

وقد حرص صانعي هواتف الأندوريد الذكية في الفترة الأخيرة، على التركيز بشكل أكبر على عرض مميزات الهواتف الذكية أكثر من الكشف عن مواصفات الهاتف، وشركة سامسونج Samsung كانت أحد الشركات التي كانت حذرة في الكشف عن المعالجات المستخدمة في هاتف جالكسي أس Galaxy S7، بشكل خاص لأن أحد المعالجات المستخدمة في الهاتف هو معالج شركة سامسونج xynos.

عملية تفكيك هاتف جالكسي اس 7 اليوم كانت للتأكيد على نوع المعالجات المستخدمة في هاتف جالكسي أس Galaxy S7، بشكل خاص النماذج الخاصة بشركة T-Mobile، والتي أكد بعد عملية تفكيك الهاتف على أنها تعمل بوحدة معالج مركزية سناب دراجون Snapdragon 820 من كوالكوم، والذي صمم أيضا مع معالج 14 مم FinFET من سامسونج.

وقد استخدمت شركة سامسونج Samsung في الفترة الماضية أجهزة استشعار الشركة في الكاميرة حيث اعتمدت بشكل خاص على تقنية ISOCELL وBRITECELL في كاميرات الهواتف الذكية، الا أن شركة سامسونج قامت بتغيير سياستها في الاعتماد الكامل على تقنية الشركة لتبدأ استخدام تقنية سوني Sony في هاتف جالكسي أس 6.

على عكس الكثير من صانعي الهواتف الذكية فان شركة سامسونج Samsung لم تعلن بوضوح عن استخدام مستشعر سوني في كاميرة هاتف جالكسي أس 7، الا أن عملية تفكيك الهاتف كشفت عن استخدام جهاز مستشعر سوني Sony CMOS، لكن لا يمكن التأكد من النموذج المستخدم من أجهزة الاستشعار الا أن التوقعات تؤكد على أن هذا النموذج هو IMX260.

ويعد استخدام IMX260 مستشعر سوني من هاتف جالكسي أس 7 ذا أهمية كبيرة لما تتمتع به هذه الأجهزة من تقنية Exmor R ذات الحساسية الفائقة في الاستشعار، أي أن مواصفات الكاميرة في هاتف Galaxy S7 تحاكي امكانيات كاميرات DSLR، بمواصفات دقة استشعار 12 ميجا بيكسل مع 1.22 µm بيكسل، هذا الى جانب Dual Pixel PDAF تجعل تقنية الكاميرات أعلى من الكثير من كاميرات الهواتف الذكية المستخدمة في الهواتف الذكية في الوقت الراهن.

صورة الخبر: عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني

صورة الخبر: عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية تفكيك هاتف Galaxy S7 تؤكد على مستشعر كاميرة من سوني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46786

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام