تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S أصبح متاحا الآن للشراء

صورة الخبر: الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S أصبح متاحا الآن للشراء
الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S أصبح متاحا الآن للشراء

قامت شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي الهجين Galaxy TabPro S في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 في أوائل شهر يناير الماضي. الآن، وبعد طول إنتظار أصبح الجهاز اللوحي Gaalxy TabPro S متاحا للشراء في أوروبا بحيث من الممكن شراء هذا الجهاز اللوحي في هولندا من خلال المتجر الرسمي لشركة، وفي المملكة المتحدة من خلال متجر أمازون، وهناك أيضا العديد من المتاجر التي تبيع هذا الجهاز في العديد من المناطق.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فنسخة WiFi والتي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية وتعمل بنظام Windows 10 Home، فهي تكلف 999 يورو، ويمكنك إضافة 100 يورو للحصول على النسخة المدعومة بنظام Windows 10 Pro، و100 يورو إضافية للحصول على النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ولكن خذ بعين الإعتبار أن نسخة LTE تشحن فقط مع نظام Windows 10 Pro.

جهاز Galaxy TabPRO S الجديد يأتي بسمك 6.3 ملمتر وبوزن 693 جرام وهو مدعوم بالجيل السادس من المعالج intel Core M والذي يبلغ تردده 2.2GHz. وعلى الرغم من وزنه الخفيف، فهذا الجهاز يضم شاشة Super AMOLED بحجم 1440×2160 بكسل، كما أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة تخزين من نوع SSD بحجم 128GB. ومن أجل 3 جرامات إضافية، يمكن للمستخدمين إختيار النسخة التي تدعم شبكات LTE Cat. 6. ونظرا إلى أن شركة سامسونج تعد أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، فليس من الغريب أن نجدها تقوم بتضمين هذه التقنية في الحاسب المحمول الهجين Galaxy TabPRO مع العلم بأن هذه التقنية لا تزال نادرة في عالم الحواسيب.

لوحة المفاتيح والتي تلعب أيضا دور الغطاء الواقي تضم مجموعتين من المغناطيس، واحدة من الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي، والأخرى في القاعدة بالقرب من أعلى لوحة المفاتيح. تشعر بأن لوحة المفاتيح جيدة، ولكن كما يمكنك أن تتوقع، فمفتاح التأكيد قصير جدا. وبغض النظر عن لوحة المفاتيح، فهناك أيضا قلم رقمي يأتي مع هذا الجهاز اللوحي المدعوم بنظام الويندوز 10.

الشعور العام هو أن Galaxy TabPRO S يضم تصميم مؤثر ومتفوق على تصاميم لوحيات الأندرويد السابقة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالتصميم. في الوقت الراهن، الأداء الفعلي للنظام غير معروف، ولكن فيما يتعلق بحجم الوزن فهو يتنافس مع Surface 3، والذي يأتي مدعوما بالمعالج intel Atom، وبالتالي فمن المفترض أن يتفوق Galaxy TabPRO S على هذا الأخير من حيث الأداء.

نحن لا نتوقع أن يحل Galaxy TabPRO S محل أي حاسب محمول يعمل بمعالج intel Core i5 أو intel Core i7، ولكنه بالتأكيد سيكون منافسا لأي حاسب محمول يضم المعالج intel Core M كما أنه سيكون واحد من الخيارات المميزة للمستخدمين الإنتاجيين.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S أصبح متاحا الآن للشراء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-