تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات ومعلومات جديدة حول الهاتف Huawei P9

صورة الخبر: تسريبات ومعلومات جديدة حول الهاتف Huawei P9
تسريبات ومعلومات جديدة حول الهاتف Huawei P9

لم يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei والذي من المفترض أن يحمل إسم Huawei P9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016، ولكن عندما أرسلت الشركة الصينية دعوة لحدث من المقرر عقده يوم 9 مارس في العاصمة الألمانية برلين، كنا نفترض بأن سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 في هذا الحدث. ولكن إتضح الآن أن ذلك لن يحدث.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من الصين يفيد بأنه لم يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 يوم 9 مارس. وأكد مسؤول في الشركة لم يتم ذكر إسمه بأن الهاتف موجود بالفعل ويجري العمل عليه، ولكن المشروع برمته تعرض على ما يبدو لبعض التأخير. هذا له علاقة بالحاجة إلى تحسين بعض المسائل التقنية المتعلقة بالكاميرا المزدوجة التي ستكون الميزة الرئيسية في الهاتف Huawei P9. وبسبب سيتم تأجيل عملية الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei P9 لشهر آخر.

تاريخ الإعلان الرسمي المحدد لم يتم ذكره حتى الآن، ولكن يجب علينا أن نطمئن إلى أن الهاتف Huawei P9 سيغيب ” في الأشهر المقبلة “. ويزعم المصدر نفسه بأن الهاتف Huawei P9 سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية كما أشيع سابقا، فضلا عن معالج من فئة HiSilicon Kirin، لذلك فمن المحتمل أن يستخدم المعالج الثماني النواة HiSilicon Kirin 950 المستخدم من قبل الهاتف Huawei Mate 8.

وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضا تسريب بعض الصور الرسمية التي تستعرض لنا التصميم العام للهاتف Huawei P9. وعلى الرغم من أن هذه الصور تؤكد وجود الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تختلف قليلا عن الصور التي حصلنا عليها في الفترة الماضية بحيث نلاحظ الآن إختفاء ليزر التركيز التلقائي وتغيير شكل مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية من المربع إلى الدائرة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تغيير موضع الكاميرا الأمامية وأجهزة إستشعار القرب.

حتى الآن، التصميم الفعلي للهاتف Huawei P9 غير واضح تماما، خصوصا بعد الحصول على تصاميم مختلفة من مصدرين مختلفين تميل كلها إلى أن تكون حقيقية. عموما، نحن نأمل أن تتعامل مع هذه التسريبات والشائعات بأقل قدر من الإهتمام حتى تتضح الأمور أكثر.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن الشائعات إقترحت إمكانية قدوم أربع نسخ من الهاتف Huawei P9، ويشاع بأن النسخة الأقل قوة ضمن هذه الهواتف الأربعة ستكلف نحو 1888 يوان صيني وهو ما يعادل 289 دولار أمريكي، في حين من المتوقع أن تكلف النسخة الأكثر قوة نحو 4088 يوان صيني وهو ما يعادل 627 دولار أمريكي.

صورة الخبر: تسريبات ومعلومات جديدة حول الهاتف Huawei P9

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات ومعلومات جديدة حول الهاتف Huawei P9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13403

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام