تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Google تقدم خدمة الدفع الجديدة Hands Free Pay، وهي لا تحتاج لإخراج الهاتف من جيبك

صورة الخبر: Google تقدم خدمة الدفع الجديدة Hands Free Pay، وهي لا تحتاج لإخراج الهاتف من جيبك
Google تقدم خدمة الدفع الجديدة Hands Free Pay، وهي لا تحتاج لإخراج الهاتف من جيبك

جوجل تختبر خدمة جديدة للدفع منفصلة تماما عن خدمة Android Pay. وسوف تتيح للعملاء المشغولة أيديهم ( على سبيل المثال إذا كنت تتسوق وأنت تحمل طفل صغير ) أو العملاء الكسالى الذين يرغبون في الدفع من دون الحاجة إلى أخذ الهاتف من جيبهم.

وإليك كيف تعمل : يجب تفعيل البلوتوث و WiFi في الهاتف قبل إستخدامه، ومعظم الناس اليوم تكون خاصية البلوتوث و WiFi مفعلة في هواتفهم الذكية. البلوتوث بمساعدة مع خدمات الموقع التي تقدمها خدمة WiFi تجعل الهواتف على إستعداد للدفع من خلال التواصل مع أجهزة الإرشاد ( Beacons ) المثبتة في المسجل.

العملاء سيقولون ببساطة لأمين الصندوق أنهم يرغبون في ” الدفع بإستخدام جوجل | Paying With Google “، وبعد ذلك يقوم أمين الصندوق بالتحقق من الصورة ومن الأحرف الأولى مع العملاء وتأكيد عملية الدفع. ثم يتم إرسال إشعار مباشرة إلى جهازك، مما يؤكد عملية الدفع التي أدليت بها.

المشكلة مع هذا النوع من وسائل الدفع هو أنها تتطلب المزيد من الأجهزة من أجل قبول عمليات الدفع حرة اليدين، وهذه ليست فكرة في عالم حيث محطات الدفع بتقنية NFC لا تزال محدودة ولما يمكن إستخدامها. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة الدفع الجديدة متاحة حاليا فقط في McDonald’s و Papa John’s.

ومع ذلك، فإنه من الجميل ان نرى شركة جوجل تخرج مع هذه البرامج التجريبية الجديدة، على الرغم من أن شركة جوجل فشلت في مجال خدمات الدفع في الكثير من الأحيان في الماضي، ولكن من المعروف عن شركة جوجل القيام بالمخاطر.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Google تقدم خدمة الدفع الجديدة Hands Free Pay، وهي لا تحتاج لإخراج الهاتف من جيبك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51011

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام