تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هاتف Nexus الجديد القادم من HTC هذا العام سيضم تقنية 3D Touch

صورة الخبر: هاتف Nexus الجديد القادم من HTC هذا العام سيضم تقنية 3D Touch
هاتف Nexus الجديد القادم من HTC هذا العام سيضم تقنية 3D Touch

نحن في العام 2016، وهو ما يعني بأنه ينبغي علينا أن نتوقع من شركة جوجل إطلاق هاتف Nexus جديد في وقت لاحق من هذا العام. الآن عندما يتعلق الأمر بالشركة التي سوف تشرف على تصنيع هذا الهاتف، فنحن يمكن أن نقول بإطمئنان أنها لن تكون LG لأنه سبق لهذه الأخيرة أن أكدت بأنها لن تشرف على تصنيع أجهزة Nexus لشركة جوجل خلال هذا العام.

شركة LG تكفلت فعلا بتصنيع Nexus 4 و Nexus 5 و Nexus 5X لشركة جوجل في السنوات الماضية. وفي حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية صحيحة، فمن المفترض أن تتكفل شركة HTC بتصنيع هاتف Nexus الذي سيتم إصداره هذا العام. وفي حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فمن المفترض أن يأتي HTC Nexus الجديد مع شاشة حساسة للضغط، وهو ما يعني قدومه بتقنية مشابهة لتقنية 3D Touch.

إستخدمت شركة آبل تقنية 3D Touch في هواتفها الذكية في العام 2015 عندما قامت بإصدار كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus. الشركات الأخرى مثل Huawei قامت أيضا بإستخدام مثل هذه التقنية في بعض هواتفها الذكية، وبالتالي فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن شركة HTC تخطط لدمج ميزة 3D Touch في الهاتف HTC Nexus القادم. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، ولكن كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن الشاشات الحساسة للضغط يمكن أن تكون الشيء الكبير في العام 2016.

وعندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين HTC و Google، فقد عملت كلا الشركتين على هاتف Nexus الأول، وقامت أيضا بإصدار الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 أيضا، لذلك فعمل كلا الشركتين على هاتف Nexus 2016 يبدو ممكنا. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كانت شركة HTC هي الوحيدة التي ستعمل مع شركة جوجل هذا العام على الهاتف Nexus، فهناك شائعات أشارت إلى أنه يمكن لشركة Huawei العودة مع هاتف Nexus جديد في العام 2016، ولكن هناك أيضا شائعات أشارت إلى إمكانية قدوم إثنين من هواتف Nexus الجديدة من شركة HTC هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف Nexus الجديد القادم من HTC هذا العام سيضم تقنية 3D Touch

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام