تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بتمكن آبل من شحن 12 مليون وحدة من iPhone SE هذا العام

صورة الخبر: توقعات بتمكن آبل من شحن 12 مليون وحدة من iPhone SE هذا العام
توقعات بتمكن آبل من شحن 12 مليون وحدة من iPhone SE هذا العام

يشاع بأن شركة آبل تخطط لإجراء مؤتمر صحفي خاص بها في الأسبوع الثالث من شهر مارس الجاري حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone SE والذي من المفترض أن يحمل شاشة بحجم 4 إنش، فضلا عن نسخة 9.7 إنش من iPad Pro، وبعض الخيارات الجديدة للساعة الذكية Apple Watch.

وتجدر الإشارة إلى أن iPhone SE كان محورا للعديد من الشائعات منذ فترة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فنحن هنا الآن مع تقرير جديد من أحد المحللين يشير فيه إلى أنه يتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن 12 مليون وحدة من iPhone SE في العام 2016.

المحلل الصيني Ming-Chi Kuo والذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات القادمة من شركة آبل، يتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن 12 مليون وحدة من iPhone SE في العام 2016 وحده. ويعتقد المحلل Ming-Chi Kuo أيضا بأن الهاتف iPhone SE الجديد سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في المستقبل القريب.

وقد قيلت العديد من الأشياء حول تصميم ومواصفات الهاتف iPhone SE، ولكن المحلل Ming-Chi Kuo يقول بأن iPhone SE الجديد سيأتي بتصميم مشابه نوعا لتصميم iPhone 5S، ومع مواصفات تقنية مشابهة لمواصفات الهاتف iPhone 6S. وقال أيضا بأن سعر هذا الهاتف سيتراوح بين 400 دولار أمريكي و 500 دولار أمريكي.

وينبغي الإشارة إلى أن المحلل Ming-Chi Kuo كان يتوقع أن تتمكن شركة آبل من شحن 18 إلى 20 مليون وحدة من iPhone SE هذا العام، ولكنه خفض تلك التوقعات بسبب إمكانية تخفيض سعر iPhone 5S. إنها محض تكهنات في هذه المرحلة مع العلم بأن شركة آبل لم تؤكد بعد وجود هاتف iPhone جديد بحجم 4 إنش.

وتشير التقارير الحديثة إلى أن حدث آبل المقبل والذي سيتم فيه الإعلان رسميا عن iPhone SE الجديد ونسخة 9.7 إنش من iPad Pro سيعقد يوم 21 مارس بدلا من 22 مارس كما أشارت الشائعات السابقة. وأوضحت تلك الشائعات أيضا بأن iPhone SE سيكون متاحا للشراء بعد بضعة أيام من الإعلان الرسمي.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بتمكن آبل من شحن 12 مليون وحدة من iPhone SE هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84535

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام