تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو.. Acer تصدر إعلان ترويجي جديد للهاتف Liquid Jade Primo إستعدادا لإصداره في السوق

صورة الخبر: بالفيديو.. Acer تصدر إعلان ترويجي جديد للهاتف Liquid Jade Primo إستعدادا لإصداره في السوق
بالفيديو.. Acer تصدر إعلان ترويجي جديد للهاتف Liquid Jade Primo إستعدادا لإصداره في السوق

عرضت لنا شركة Acer الهاتف Acer Liquid Jade Primo في العديد من المرات في الماضي، وذلك في معرض IFA 2015 وبعد ذلك في معرض CES 2016 لتعرضه لنا أيضا قبل بضعة أيام في معرض MWC 2016.

الآن، بعد مرور بضعة أشهر من الحديث حوله، يبدو أن شركة Acer تستعد أخيرا لإصدار الهاتف Acer Liquid Jade Primo المدعوم بنظام Windows 10 Mobile.

عملية إصدار الهاتف Acer Liquid Jade Primo تحدث في الشهر المقبل. في نفس الوقت، قامت شركة Acer الآن بإصدار إعلان ترويجي جديد لهذا الهاتف، والإعلان الذي تحاول من خلاله شركة Acer أن توضح للجميع ان الهاتف Acer Liquid Jade Primo يمتلك قوة كبيرة تساعد المستخدمين على إنجاز العديد من المهام.

للتذكير، الهاتف Liquid Jade Primo الجديد يمتاز بتصميم أنيق ونحيف مع غطاء خلفي منحني بحيث يجلس بشكل مريح في اليد. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج سداسي النوى من طراز Snapdragon 808، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

تقول شركة Acer كذلك بأنه تم تزويد الهاتف Liquid Jade Primo الجديد بنظام تبريد متطور لضمان أن يقوم هذا الهاتف بمهام متعددة من دون أية مشاكل، وهناك أيضا نظام لتبديد الحرارة بكفاءة على السطح. وتقنية BitLocker على نظام Windows 10 Mobile تسمح بالتشفير الكامل لبيانات المستخدم المخزنة داخل الجهاز. والعملاء في الشركات سيجدون بأن هذا الهاتف يدعم العديد من حلول إدارة الأجهزة المتعددة مثل Open Mobile Alliance Device Management و Microsoft InTune.

ستقوم شركة Acer بإصدار الهاتف Liquid Jade Primo في أوروبا والشرق الأوسط بحلول نهاية هذا الشهر بأسعار تبدأ من 569 يورو. وبعد ذلك سيتم إصدار هذا الهاتف في المزيد من الأسواق حول العالم.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. Acer تصدر إعلان ترويجي جديد للهاتف Liquid Jade Primo إستعدادا لإصداره في السوق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81815

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-