تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Nokia تجدد إلتزامها بخططها للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة

صورة الخبر: Nokia تجدد إلتزامها بخططها للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة
Nokia تجدد إلتزامها بخططها للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة

Nokia هو الاسم الذي كان مرادفا للهواتف المحمولة في الماضي. في الواقع إلى درجة معينة، إعتقد العديد من الأشخاص بأن شركة Nokia لا تزال تفكر ربما في العودة إلى سوق الهواتف الذكية، على الرغم من الجهود التي تبذلها الشركة في مجالات أخرى مثل تكنولوجيا الخرائط، والكاميرات، والأجهزة القابلة للارتداء والشبكات اللاسلكية الفائقة السرعة. المشجعين المخلصين للشركة الفنلندية، سوف يكونون سعداء بمعرفة أن شركة Nokia تعتزم العودة مجددا إلى سوق الأجهزة المحمولة.

في الواقع، هذا ما أكده الرئيس التنفيذي لشركة Nokia السيد Rajeev Suri في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بحيث أوضح بأن لدى شركته خطط للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة. شركة Nokia أكدت هذه الخطط في العام 2015، ولكننا نظرا إلى أننا لم نسمع المزيد عن هذا الموضوع ولم نرى أي شيء حتى الآن، فقد إعتقد البعض بأن الشركة الفنلندية قررت تغيير رأيها، ولكن نأمل أن يكون هذا التأكيد الجديد قد أقنع هؤلاء بخلاف ذلك.

ولكن وفقا للسيد Rajeev Suri، فيبدو أن عودة Nokia قد لا تكون بالضرورة في المستقبل القريب. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Nokia فقد صرح بالقول : ” ليس هناك جدول زمني، وليس هناك عمل مكثف. يمكن أن يحدث ذلك في العام 2016، ويمكن أن يحدث في وقت لاحق “. وقد ذهب السيد Rajeev Suri إلى حد القول بأن شركة Nokia تنتظر الشريك المناسب ولا تريد التسرع في أي شيء.

وأكد أيضا بأن شركة Nokia لن تشرف بنفسها على تصنيع هذه الهواتف، بل ستقوم بترخيص علامتها التجارية للمنتجات المصنعة من قبل الشركات الأخرى، وهذا يبدو مثل ما تفعله شركة Google حاليا مع هواتف Nexus، ولكنها تريد أيضا أن تكون المسيطرة على العملية بأكملها. ” نحن نريد أن نكون في وضع يسمح لنا بتصميم الأجهزة المعنية لمراقبة التدابير المناسبة للتأكد من أن هذه الأجهزة تلبي التوقعات. “. نحن نفترض بأنه قد يكون من الصعب العثور على شريك سيكون على إستعداد لقبول تلك الشروط، ولكن حتى ذلك لا يتعين علينا سوى الإنتظار.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nokia تجدد إلتزامها بخططها للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام