تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة

صورة الخبر: CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة
CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة

CAT S60 الجديد هو أكثر من مجرد هاتف ذكي بل هو أداة مهنية. في الواقع، CAT S60 هو أول هاتف ذكي في العالم يضم كاميرا حرارية بحيث تستطيع هذه الكاميرا الحرارية قياس حرارة الأجسام عن بعد 15 متر إلى 30 ملتر ويمكنها أن ترى حتى من خلال الدخان. ويمكن على سبيل المثال إستخدامها من قبل رجال الإطفاء للبحث عن الناس في المباني المليئة بالدخان أو من قبل المقاول فقط للتأكد من العازل.

هذه الكاميرا الحرارية في الهاتف CAT S60 تظهر فيديو حراري بدقة 640×480 بكسل. وهذا في الواقع جيد جدا بالمقارنة مع بعض الكاميرات الحرارية الحالية. على أي حال، الهاتف CAT S60 يتميز أيضا بتصميم صلب ومتين ومحكم الإغلاق بحيث يمكن غمر هذا الجهاز في مياه بعمق 5 أمتار. وعلاوة على ذلك، فقد تم إسقاط الهاتف CAT S60 من قبل شركة CAT نحو 26 مرة من إرتفاع يبلغ 1.8 متر للتأكد من أنه متين بما فيه الكفاية لتحمل السقطات. وقد تم حماية شاشة هذا الهاتف بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 4 وبشاشة مشرقة تضم 540 شمعة. وشاشة اللمس الخاصة بهذا الهاتف تعمل مع القفازات بطبيعة الحال.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف CAT S60 بمواصفات تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720×1820 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 617، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3800mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

عموما، ستقوم شركة CAT بعرض هاتفها الحراري الجديد CAT S60 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 أوائل الأسبوع المقبل. أخيرا وليس آخرا، أوضحت شركة CAT بأن الهاتف CAT S60 سيصدر في وقت لاحق من هذا العام وسيكلف نحو 600 دولار أمريكي، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن الكاميرا الحرارية وحدها الموجودة في هذا الهاتف والتي تدعى Flir One تكلف لوحدها نحو 250 دولار أمريكي.

صورة الخبر: CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة

صورة الخبر: CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على CAT S60 هو الهاتف الذكي الأول في العالم مع كاميرا حرارية مدمجة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.