تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خيار ” Right To Be Forgotten ” سيتوسع ليشمل جميع نطاقات محرك Google للبحث

صورة الخبر: خيار ” Right To Be Forgotten ” سيتوسع ليشمل جميع نطاقات محرك Google للبحث
خيار ” Right To Be Forgotten ” سيتوسع ليشمل جميع نطاقات محرك Google للبحث

جوجل تقدم خيار ” Right To Be Forgotten | الحق في أن ننسى ” لجميع المواطنين في الإتحاد الأوروبي بفضل هيئة الإتحاد الأوروبي. إذا طلب شخص من شركة جوجل إزالة كافة البيانات الخاصة به، فإن شركة جوجل تكون ملزمة بإزالة جميع المعلومات والأدلة المتعلقة بهذا الشخص من محرك البحث الخاص بها.

ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذا القانون ينطبق فقط على المواطنين في الإتحاد الأوروبي، بحيث تقوم شركة جوجل بإزالة هذه المعلومات فقط من نطاقات fr. و Co.Uk. و de. وما إلى ذلك من نطاقات محرك البحث Google في أوروبا. ولكن هذا التغيير لا ينطبق على النطاقات الأخرى الخاصة بالمناطق الأخرى خارج الإتحاد الأوروبي مثل نطاق Google.com أو أي نطاق آخر غير أوروبي لمحرك البحث Google.

وعلى الرغم من ذلك، فهذا على وشك أن يتغير في غضون أيام قليلة. في الواقع، ستقوم شركة جوجل خلال الأيام القليلة المقبلة بتوفير خيار ” Right To Be Forgotten ” في جميع نطاقات محرك البحث Google داخل الإتحاد الأوروبي ( من خلال الإستعانة بعنوان IP ). قريبا، الطريقة الوحيدة لرؤية النتائج في إطار قانون ” Right To Be Forgotten ” تتطلب منك أن تكون خارج الإتحاد الأوروبي أو إستخدام بروكسي.

ووفقا للموقع الإخباري BBC، فيبدو أن شركة Google في طريقها لتطبيق القواعد الجديدة في منتصف شهر فبراير الجاري، وفي حالة إذا كانت بعض المعلومات تحت قانون ” Right To Be Forgotten ” فلن يتم الوصول إليها من قبل أي نطاق لمحرك البحث Google داخل حدود الإتحاد الأوروبي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خيار ” Right To Be Forgotten ” سيتوسع ليشمل جميع نطاقات محرك Google للبحث

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41183

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام