تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › التحديث الأخير لنظام Windows 10 يصلح ميزة التصفح الآمن في المتصفح Microsoft Edge

صورة الخبر: التحديث الأخير لنظام Windows 10 يصلح ميزة التصفح الآمن في المتصفح Microsoft Edge
التحديث الأخير لنظام Windows 10 يصلح ميزة التصفح الآمن في المتصفح Microsoft Edge

إذا كنت لا تريد أن يتم تخزين تاريخ التصفح الخاص بك على الحاسب الذي تستخدمه يمكنك إستخدام وضع التصفح الخاص ( Private Mode ) في المتصفح الخاص بك. أولئك الذين يستخدمون نظام Windows 10 ويستخدمون المتصفح Microsoft Edge إكتشفوا مؤخرا بأن وضع ” التصفح الخاص | InPrivate Mode ” يقوم بإخفاء عناوين الويب التي تم زيارتها مما يعني بأن أي شخص يمكنه الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك إذا تمكن بالفعل من الوصول إلى محتويات القرص الصلب. ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت قامت بإصلاح هذه المشكلة في التحديث الأخير لنظام Windows 10.

ومن المفترض أن تتيح ميزة InPrivate للمستخدمين راحة البال لكون المتصفح لا يقوم بتسجيل تاريخ التصفح على الحاسب، ولكن هذه الميزة كانت تقوم بتخزين عناوين الويب التي تم زيارتها. ولكن بعدما تم إكتشاف هذه المشكلة أوضحت شركة مايكروسوفت بأنها ملتزمة بوضع الأمور في نصابها الصحيح في أقرب وقت ممكن، ويبدو أنها قامت بذلك الآن.

التحديث الأخير لنظام Windows 10 يقوم بإصلاح مشكلة التخزين هذه في المتصفح Microsoft Edge عندما تقوم بإستخدام الوضع InPrivate. وهذا التحديث الجديد يصلح أيضا العديد من المشاكل مع الموثوقية، وتثبيت التحديثات، وتثبيت نظام التشغيل. وقد تم كذلك إصلاح المشكلة التي تحول دون تثبيت التطبيقات من متجر Windows Store، وتم أيضا إصلاح المشكلة التي تحول دون تحميل التحديثات من خاصية Windows Update.

وقد قامت شركة مايكروسوفت أيضا بتعزيز البنية الأمنية لنواة Windows 10 بفضل هذا التحديث، وإجراء العديد من الإصلاحات الأمنية التي سوف تساعد المستخدمين على البقاء في مأمن ضد الهجمات الإلكترونية المحتملة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التحديث الأخير لنظام Windows 10 يصلح ميزة التصفح الآمن في المتصفح Microsoft Edge

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8192

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام