تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف LG G5 سيضم المعالج Snapdragon 820، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB

صورة الخبر: الهاتف LG G5 سيضم المعالج Snapdragon 820، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB
الهاتف LG G5 سيضم المعالج Snapdragon 820، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G5 في اليوم 21 من شهر فبراير الجاري، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. وبينما ننتظر أن يحدث ذلك، فشركة LG لا تزال تواصل تشويقنا بشأن الميزات التي ستميز هاتفها الرائد المقبل. وكما يمكنك أن تتصور، فشركة LG لا تزال تواصل وراء الكواليس عملية إختبار الهاتف LG G5 على نطاق واسع.

في الواقع، لقد تم في الأونة الأخيرة رصد الهاتف LG G5 يخضع لإختبارات الأداء على منصة Geekbench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف جنبا إلى جنب مع حقيقة أنه سيعمل بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. المعلومات التي تم الحصول عليها من منصة إختبارات الأداء Geekbench تفيد بأن الهاتف LG G5 سيضم المعالج الرباعي النوى Snapdragon 820، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة المختبرة هنا تحمل الإسم الرمزي LG F700S، والحرف ” S ” في الإسم الرمزي يلمح إلى أن هذه النسخة تخص على الأرجح شركة الإتصالات الكورية الجنوبية SK Telecom.

الشيء الذي جعلنا نعتقد بأن الهاتف الذي تم إختباره مؤخرا هو فعلا الهاتف LG G5 هو حقيقة قدوم الهاتف LG G4 مع الإسم الرمزي LG F500، فضلا عن قدوم الهاتف LG V10 مع الإسم الرمزي LG F600، لذلك فمن الطبيعي أن نفترض قدوم الهاتف LG G5 مع الإسم الرمزي LG F700.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن الهاتف LG G5 سيأتي مع تصميم مختلف عن الهاتفين LG G4 و LG V10 بحيث تردد أنه سيمتلك أزرار التحكم بالصوت في الجانب بدلا من الخلف، في حين تردد كذلك بأنه سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.4 إنش بدرجة وضوح Quad HD، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، وهي الكاميرا التي ستكون مرفوقة أيضا بفلاش LED مزدوج وبليزر التركيز التلقائي. ومن المفترض أن يأتي الهاتف LG G5 كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبغض النظر عن ذلك، فمن المفترض أن يدعم الهاتف LG G5 أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف LG G5 سيضم المعالج Snapdragon 820، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38699

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام