تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نصائح قد لا تعرفها عن هاتف الأيفون الخاص بك

صورة الخبر: نصائح قد لا تعرفها عن هاتف الأيفون الخاص بك
نصائح قد لا تعرفها عن هاتف الأيفون الخاص بك

يتمتع مقتني الأيفون بالعديد من المميزات في الفترة الحالية، وقد اضافت خاصية قوة اللمس 3D touch في الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون iphone 6 مع الأيفون iphone 6s plus مميزات أكثر لتنشيط عدة وظائف في الهاتف بشكل سريع، وفي السطور القادمة 4 نصائح قد لا تعرفعا عن هاتف الأيفون.

في البداية يمكن أن تنجز الكثير من التصفح والبحث السريع على هاتف الأيفون بخطوات سريعة، وذلك عن طريق كتابة أوامر على لوحة مفاتيح الافتراضية، ككتابة كلمة الطقس مثلا Weather التي تظهر كل معلومات الطقس على شاشة الهاتف، الى جانب أحدث أخبار الطقس،كما تنشط تطبيقات الطقس على هاتفك، أيضا يمكنك اجراء عمليات حسابية سريعة على لوحة المفاتيح الافتراضية لتظهر لك النتيجة بشكل سريع على الشاشة دون الحاجة الى الدخول الى تطبيق الحاسبة بشكل خاص.

يمكن أيضا أن يتوجه المستخدم الى الاعدادات ومن ثم يمكن التمرير الى أعلى الاعدادات للبحث عن طريق كتابة أي عبارات، حيث يمكن مثلا كتابة كلمة الفيس بوك Facebook، لتظهر للمستخدم بشكل سريع كل ما يرتبط بكلمة الفيس بوك من التسجيل، الصفحة الرئيسية، كما يمكن أن تظهر أيضا اعدادات الخصوصية للتطبيق واعدادات الصوتيات في تطبيق الفيس بوك.

أحد المميزات التي أشرنا اليها أيضا في هواتف الأيفونiphone 6s الى جانب هاتف iphone 6s plus، هي خاصية قوة اللمس 3D touch، حيث يمكن لقوة الضغط على الأيقونات، الروابط، الصور أن تحدد المهام المطلوبة في نافذة فرعية، فعلى سبيل المثال عند الضغط على أيقونة الموسيقى سيظهر لك محرك البحث عن الموسيقى، أو مشغل راديو Beats 1، كما تظهر أيضا أحدث ملفات الموسيقى أو الأغنية التي تم تشغيلها مؤخرا.

تستطيع أيضا التبديل السريع بين التطبيقات النشطة وذلك عن طريق الضغط بقوة على الجانب الأيسر من الجزء السفلي من الشاشة، لتظهر لك التطبيقات النشطة وتفعيل خاصية التبديل السريع بين هذه التطبيقات.

النصيحة الأخيرة لمن يرغب في الحصول على تنشيط سريع لوظائف التنبيهات في الأيفون، ويمكنك تنشيط هذه الخاصية عن طريق التوجه الى أسفل الشاشة وسحب اعدادات التنشيط السريع الى الأعلى، ومن خلال النقر على أيقونة التوقيت Timer، ستظهر اعدادات التنبيهات، ومن ثم يمكنك النقر على اثنين من التنبيهات، بشكل سريع وتنشيط التنبهات وتحديد التوقيت فيها، واعداد تنبيهات سريعة لأي جدول اعمال لك على مدار اليوم.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح قد لا تعرفها عن هاتف الأيفون الخاص بك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام