تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Cisco تستثمر 1.4 مليار دولار لتعزيز جهودها في مجال Internet Of Things

صورة الخبر: Cisco تستثمر 1.4 مليار دولار لتعزيز جهودها في مجال Internet Of Things
Cisco تستثمر 1.4 مليار دولار لتعزيز جهودها في مجال Internet Of Things

تقنية إنترنت الأشياء أو ما يعرف بإسم Internet Of Things تحظى بالكثير من الإهتمام في هذه الأيام نظرا إلى أن معظم الشركات التقنية الكبرى بدأت الآن بتصنيع أجهزة Internet Of Things لفرض هيمنتها على هذا السوق. وتجدر الإشارة إلى أن تقنية Internet Of Things أو ما يعرف إختصارا بإسم IoT هي شبكة من الأشياء المادية التي ترتبط لاسلكيا وقادرة على تبادل البيانات مع بعضها البعض لجعل حياتك في نهاية المطاف أسهل. خلاصة القول هو سوق متنامي، وهناك بالتأكيد الكثير من الفرص في هذا السوق. وشركة Cisco تؤمن بذلك ولذلك فهي قررت إستثمار 1.4 مليار دولار أمريكي في تقنية Internet Of Things.

أعلنت شركة Cisco مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على شركة Jasper Technologies مقابل 1.4 مليار دولار أمريكي. ولمن لم يسمع بشركة Jasper Technologies من قبل، فهي شركة تشرف على تطوير البرمجيات للشركات مما يتيح لها إدارة جميع أنواع الأجهزة المتصلة بشكل آمن. وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي أكبر صفقة إستحواذ لشركة Cisco منذ العام 2013 عندما قامت بالإستحواذ على الشركة الآمنية Sourcefire مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي.

بطبيعة الحال، ليس من الصعب أن نتصور لماذا شركة مثل Cisco تريد أن تلعب دورا محوريا في النهوض بتقنية Internet Of Things نظرا لكونها واحدة من أكبر مطوري معدات الشبكات في العالم.

مؤسسة Gartner المتخصصة في بحوث السوق أعلنت في وقت سابق أنها تتوقع أن يتجاوز عدد الأجهزة المتصلة نحو 20 مليار بحلول العام 2020، ونظرا إلى أن جميع الأجهزة ستكون بحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت، فسيكون من مصلحة شركة Cisco أن تضمن تدفق البيانات بشكل آمن من خلال الأجهزة المختلفة للخوادم وما يليها.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Cisco تستثمر 1.4 مليار دولار لتعزيز جهودها في مجال Internet Of Things

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام