تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Windows 10 هو الآن تحديث ” ملائم ” لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1

صورة الخبر: Windows 10 هو الآن تحديث ” ملائم ” لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1
Windows 10 هو الآن تحديث ” ملائم ” لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1

مايكروسوفت تريد حقا من كل مستخدميها الترقية إلى نظام Windows 10 على الرغم من أنها ستدعم بعض الإصدارات القديمة من نظام الويندوز لبضعة سنوات إضافية. في شهر أكتوبر من العام الماضي، قدمت الشركة خطط مفصلة لتسهل على المستخدمين الحصول على نظام Windows 10.

هذه الخطط تسير على نحو جيد وهذا هو السبب الذي يجعل الآن مايكروسوفت تصف نظام Windows 10 لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 بأنه نظام التشغيل ” الموصى به “.

كان بإمكان مستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 الترقية إلى نظام Windows 10 مجانا حتى شهر يوليو. وبعد وقت قصير من الإعلان عن أحدث إصدار من نظام Windows، قامت شركة مايكروسوفت بدعوة جميع المستخدمين المؤهلين لحجز التحديث الخاص بهم عن طريق عملية تسجيل بسيطة. وفي شهر أكتوبر من العام الماضي، قالت الشركة أنها ستبدأ بإرسال تنبيهات الترقية من خلال Windows Update مما يجعله تحديث “إختياري “، ولكن إعتبارا من مطلع العام 2016 سيتم تحويل حالة النظام من نظام ” إختياري | Optional ” إلى نظام ” ملائم | Recommended “.

شركة مايكروسوفت أقدمت على هذا التغيير في الأونة الأخيرة وتغيير التجربة لأولئك الذين قاموا بحجز الترقية الخاصة بهم إلى Windows 10. التنبيهات التي سيحصلون عليها الآن من خلال Windows Update ستعرض Windows 10 كتحديث ” ملائم | Recommended ” للحواسيب الخاصة بهم.

أولئك الذين قاموا بتفعيل خاصية التحديثات التلقائية سيلاحظون أن عملية التحديث إلى Windows 10 ستبدأ من تلقاء نفسها. ومع ذلك، لن يقوم النظام بتثبيت نفسه من دون الحصول على موافقتهم. وسيكون لدى المستخدمين الذين قاموا بالترقية 31 يوما للعودة إلى الإصدار السابق من النظام إذا كانوا لا يحبون نظام Windows 10.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Windows 10 هو الآن تحديث ” ملائم ” لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام