تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة واقعية للهاتف Lumia 650 XL وهو بجانب الهاتف Lumia 1520

صورة الخبر: صورة مسربة واقعية للهاتف Lumia 650 XL وهو بجانب الهاتف Lumia 1520
صورة مسربة واقعية للهاتف Lumia 650 XL وهو بجانب الهاتف Lumia 1520

سمعنا العديد من الشائعات في الأونة الأخيرة حول الهاتف Lumia 650، ورأينا كذلك مجموعة من الصور المسربة لهذا الهاتف مع العلم بأنه لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن Lumia 650.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فيبدو أن شركة مايكروسوفت لديها نسخة أكبر من الهاتف Lumia 650 يمكن أن تحمل إسم Lumia 650 XL وهذا ما يعني بأنها ستكون بمثابة خلف للهاتف Lumia 640 XL الذي تم إصداره في العام الماضي.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة جديدة يقال بأنها للهاتف Lumia 650 XL والذي يعرف حاليا بالإسم الرمزي Honjo. هذه الصورة تستعرض لنا الهاتف Lumia 650 XL وهو بجانب الهاتف Lumia 1520 الذي يمتاز بإمتلاكه لشاشة 6 إنش. كما ترون، من الواضح أن Lumia 650 XL يعد أصغر مما يلمح إلى أن الشائعات التي تقول بأن هذا الهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.4 إنش صحيحة. وهذا بإعتراف الجميع يعد غريبا بعض الشيء لأن شاشات 5.5 إنش هي الأكثر شيوعا هذه الأيام.

بخلاف الشاشة الكبيرة، يبدو أن الهاتف Lumia 650 XL سيضم مواصفات تقنية مشابهة للهاتف Lumia 650 مثل شاشة HD. لأولئك الذين يتساءلون لماذا يبدو إسم Honjo إسما مألوفا، فذلك راجع لكون هذا الإسم قد تردد في التسريبات التي حصلنا عليها في شهر يونيو من العام الماضي. وأشارت الشائعات في وقت لاحق إلى أن Honjo هو الإسم الرمزي للهاتف Lumia 850، ولكن يبدو أن هذه الشائعات الجديدة تشير إلى أنه سيكون الإسم الرمزي للهاتف Lumia 650 XL بدلا من ذلك.

فعلا هذه الشائعات مثيرة للإهتمام لأن التقارير السابقة إقترحت بأن Lumia 650 سيكون هو هاتف Lumia الأخير من شركة مايكروسوفت خلال هذا العام، لذلك نحن لسنا متأكدين مما إذا كان Lumia 650 XL هو فعلا الموجود في تلك الصورة. على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر ممكن من الإهتمام.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة واقعية للهاتف Lumia 650 XL وهو بجانب الهاتف Lumia 1520

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.