تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › جوجل تؤكد استخدام هانج آوتس لاتصالات الند للند لتحسين جودة المكالمة وسرعتها

صورة الخبر: جوجل تؤكد استخدام هانج آوتس لاتصالات الند للند لتحسين جودة المكالمة وسرعتها
جوجل تؤكد استخدام هانج آوتس لاتصالات الند للند لتحسين جودة المكالمة وسرعتها

حصل تطبيق شركة جوجل لخدمة المحادثات الفورية والمكالمات هانج آوتس Hangouts على تحديث صغير ولكنه مهم لبنيته الأساسية يتمثل باتصالات الند للند P2P، وأكدت الشركة انها ستقوم بتعميم هذه الميزة لجميع مستخدمي التطبيق هذا الاسبوع.

وتم رصد تحديث التطبيق وإضافة اتصالات الند للند لأول مرة من قبل بعض مستخدمي التطبيق على نظام أندرويد، ليقوم متحديث باسم الشركة بتأكيد الأمر لاحقاً.

وقال متحدث باسم الشركة “سيقوم تطبيق هانج آوتس باستخدام الصوت والفيديو عبر اتصال الند للند عندما يكون ذلك ممكناً وذلك من أجل تحسين جودة المكالمة وسرعتها”.

وأوضح المتحدث ان التطبيق سيقوم باستخدام اتصالات الند للند عندما يكون ذلك ممكناً، ولن يتم استخدام مثل هذه النوعية من الاتصالات في كل مرة يعمل بها التطبيق.

كما أكدت شركة جوجل أن تطبيق هانج آوتس Hangouts سيحصل على الوظيفة الجديدة واتصالات الند للند على جميع المنصات وليس فقط على أندرويد.

وتوضح وثيقة دعم مساعدة هانج آوتس Hangouts ان اتصالات الند للند تسمح للتطبيق بتوجيه المكالمات بشكل مباشر للشخص الذي يتحدث معه المستخدم بشكل أكثر كفاءة، بدلاً من ربط المكالمة من خلال أحد خوادم الشركة.

ويبدو الأمر أقرب للسماح لتطبيق Hangouts بمعرفة مكان تواجد المستخدم الجغرافي بحيث يقوم هانج آوتس بتوصيله بشكل أكثر كفاءة.

ويقوم اتصال الند للند المباشر بين شخصين بكشف عناوين IP الخاصة بالطرفين، ويمكن عن طريق عناوين IP التقريب بين موقعي الشخصين.

ويعتبر هذا الخبر مهم لمستخدمي التطبيق الذين عانوا من جودة مكالمات تطبيق هانج آوتس، وللمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من تعرض عناوين IP الخاصة بهم للخطر فإنه لا توجد وسيلة لإظهار تلك العناوين لأي مستخدم ضمن واجهة مستخدم التطبيق.

صورة الخبر: جوجل تؤكد استخدام هانج آوتس لاتصالات الند للند لتحسين جودة المكالمة وسرعتها

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تؤكد استخدام هانج آوتس لاتصالات الند للند لتحسين جودة المكالمة وسرعتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99860

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام