تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مارك زوكربيرج يتوقع وصول مستخدمي الفيسبوك إلى 5 مليار بحلول العام 2030

صورة الخبر: مارك زوكربيرج يتوقع وصول مستخدمي الفيسبوك إلى 5 مليار بحلول العام 2030
مارك زوكربيرج يتوقع وصول مستخدمي الفيسبوك إلى 5 مليار بحلول العام 2030

قطعت شبكة الفيسبوك شوطا طويلا جدا منذ أن تم تأسيسها من قبل مارك زوكربيرج في جماعة هارفرد. في العام 2011، كانت هذه الشبكة الإجتماعية تضم أكثر من 750 مليون مستخدم، والآن هي تضم أكثر من 1.6 مليار مستخدم.

ولا يزال هذا العدد في نمو متواصل، ولكن مارك زوكربيرج يتوقع أن ينمو هذا العدد بإطراد على مدى العقد المقبل بحيث يتوقع مارك زوكربيرج أن تنمو قاعدة مستخدمي الفيسبوك لتصل إلى نحو 5 مليارات مستخدم بحلول العام 2030.

وتردد بأن مارك زوكربيرج كشف عن هذا التوقع في حدث تم عقده في المكتب الجديد للشركة. ويقول موقع USA Today بأن مارك زوكربيرج صرح بالقول ” نحن نريد أن نربط الجميع معا، ونحن في طريقنا للقيام بذلك من خلال عقد شراكات مع الحكومات والشركات المختلفة في جميع أنحاء العالم “.

ويشير التقرير إلى أن هدف مارك زوكربيرج هو جلب 5 مليار من أصل 7 مليار شخص إلى شبكته الإجتماعية. ” 7 مليار هو العدد الحالي لسكان العالم، وبالتأكيد لا يمكن للمرء أن يفترض بأن هذا الرقم لن ينمو بين الآن والعام 2030 “.

الأمم المتحدة تتوقع فعلا أن يتجاوز عدد سكان العالم نحو 8.5 مليار شخص بحلول العام 2030. وحتى مع ذلك، لا يزال هدف مارك زوكربيرج بجلب 5 مليار شخص إلى شبكة الفيسبوك يعد شيئا مثيرا جدا للإعجاب. وستواصل الشركة الدفع بمبادراتها مثل جلب شبكة الإنترنت إلى المناطق النائية عن طريق الطائرات من دون طيار وكذلك برنامج Internet.org المثير للجدل والذي يتهمه الكثيرون بأنه يعد تهديدا لحيادية الإنترنت.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مارك زوكربيرج يتوقع وصول مستخدمي الفيسبوك إلى 5 مليار بحلول العام 2030

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80355

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام