تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة
مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

بالأمس سمعنا بأن شركة مايكروسوفت قامت بشحن نحو 1.6 مليون جهاز Surface في الربع الرابع من العام 2015، في حين تمكنت شركة آبل في الربع نفسه من بيع 2 مليون وحدة من الجهاز اللوحي iPad Pro. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تمكنت في العام 2015 بأكلمه من شحن نحو 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه لم يتم بعد تأكيد هذا العدد من قبل شركة مايكروسوفت.

الشيء الذي كان مثيرا للإهتمام في تقرير الأمر هو أن مبيعات الأجهزة اللوحية إنخفضت، ولكن مبيعات الأجهزة اللوحية الهجينة التي تضم لوحات المفاتيح القابلة للفصل مثل Surface و iPad Pro زادت في الواقع في العام الماضي. في حين يتوقع أن تبقى مبيعات الحواسيب المحمولة منخفضة في العام 2016، فمن المرجح أن تنمو مبيعات لوحيات Surface بنسبة 30% على أساس سنوي لتصل إلى ثمانية ملايين وحدة في العام 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت أعلنت مؤخرا بأن عائدات لوحيات Surface إرتفعت بنسبة 29% على أساس سنوي في الربع الثاني من سنتها المالية 2016، والذي إنتهى في اليوم 31 ديسمبر 2015. شحنات Surface Pro 4 و Surface Book ساهمت في زيادة عائدات Surface المتزايدة. وإنطلاقا من هذه التقارير الحديثة، يتضح لنا أن الناس بدأوا على نحو متزايد بتغيير الحواسيب المحمولة الخاصة بهم بالأجهزة الهجينة مثل Surface وغيرها من الأجهزة المتحولة الاخرى. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان يمكن لشركة مايكروسوفت الإستمرار في زيادة مبيعات أجهزتها اللوحية بنفس المعدل هذا العام.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت شحنت 6 ملايين وحدة من لوحيات Surface في العام الماضي وفقا لإشاعة جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام