تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل بدأت بتلقي عينات من الكاميرات المزدوجة الخاصة بـ iPhone 7 Plus

صورة الخبر: آبل بدأت بتلقي عينات من الكاميرات المزدوجة الخاصة بـ iPhone 7 Plus
آبل بدأت بتلقي عينات من الكاميرات المزدوجة الخاصة بـ iPhone 7 Plus

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول iPhone 7 و iPhone 7 Plus في الفترة الماضية، وكانت واحدة من تلك الشائعات تقترح قدوم iPhone 7 Plus مع كاميرا خلفية مزدوجة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة آبل تعتزم الإستعانة بعدد من الموردين للتوصل بالكاميرات المزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus.

ووفقا لهذا التقرير، الشركات الموردة من الصين واليابان وأيضا شركة Largan Technology من تايوان بدأت بإرسال عينات من هذه الكاميرات المزدوجة الخاصة بـ iPhone 7 Plus لشركة آبل. وتجدر الإشارة إلى أن Largan Technology هي واحدة من أكبر الموردين لشركة آبل في الوقت الراهن، وهذه الشركة التايوانية هي من تشرف على تصنيع 60% من الكاميرات التي تستخدم حاليا في هواتف iPhone ولوحيات iPad، ولكن يبدو أن شركة آبل تبحث عن موردين آخرين.

السبب الذي دفع شركة آبل للبحث عن موردين آخرين للكاميرا المزدوجة الخاصة بالهاتف iPhone 7 Plus هو الحد من المخاطر في حالة وجود أي مشاكل مع شركة موردة واحدة، وفي حالة إذا كانت هناك مشكلة، فمن شأن ذلك أن يعطل إمدادات هواتف iPhone الجديدة.

وبغض النظر عن الكاميرا المزدوجة في الهاتف iPhone 7 Plus، فنحن نتوقع أيضا أن تحصل هواتف iPhone 7 الجديدة على العديد من التحسينات الأخرى بما في المعالج Apple A10 الجديد، والمزيد من الذاكرة العشوائية. ونحن نتوقع أيضا أن يتم زيادة دقة شاشة كلا الجهازين، على الرغم من أنه يبقى أن نرى الدقة التي سوف تستخدمها شركة آبل، ونأمل أن يحصل iPhone 7 على دقة Full HD على الأقل.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هواتف iPhone 7 الجديدة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أيضا أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone 5SE ذو شاشة 4 إنش في المؤتمر الصحفي المرجح عقده في شهر مارس المقبل جنبا إلى جنب مع iPad Air 3.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل بدأت بتلقي عينات من الكاميرات المزدوجة الخاصة بـ iPhone 7 Plus

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام