تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هذا هو الجالكسي أس7 والأس7 إيدج!

صورة الخبر: هذا هو الجالكسي أس7 والأس7 إيدج!
هذا هو الجالكسي أس7 والأس7 إيدج!

نشر ايفان بلاس تحديث جديد لصورة هاتف جالكسي اس7 الجديد من سامسونج Samsung، تظهر تصميم الهاتف القادم بشكل يحاكي الإصدار السابق من سامسونج جالكسي اس6.

نشر ايفان بلاس Evan Blass على موقع VentureBeat تحديث لصورة هاتف جالكسي اس Galaxy S7 وهاتف جالكسي اس Galaxy S7 Edge، حيث ظهر تصميم الهاتفين بشكل يحاكي الى حد كبير هاتف جالكسي اس 6، كما أكد أيضا ايفان بلاس في تغريدة على تويتر Twitter، على أن الإصدار الراقي القادم من هاتف جالكسي سيحاكي خط انتاج Galaxy S6.

وترجع أهمية الصور الجديدة التي عرضت على موقع VentureBeat، الى أن تصميم جالكسي اس 7 في النموذجين سيكون تصميم انسيابي راقي يحاكي التصميم الأول لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، الذي يحاكي بشكل كبير هواتف الأيفون iPhone، وهو ما يجعل هذا التصميم قطعة راقية تستحق الاعجاب.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها صور أكثر واقعية للإصدارات القادمة من هواتف جالكسي S7 -S7 Edge القادمة، على الرغم من عدم التأكيد على مصدر هذه التسريبات، أو ما إذا كانت لتثير ضجة إعلامية حول الهاتف قبل اطلاقه الى الأسواق.

أحد الأسباب التي تجعل هذا التصميم أكثر واقعية وأقرب الى التصديق أيضا في هاتف جالكسي اس7 القادم، يرجع الى المواصفات المتوقعة في هذا الإصدار القادم من Samsung والتي منها فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية، تصميم مقاوم للماء، بطارية أكبر حجما، هذا الى جانب الاشاعات التي أكدت أن شركة سامسونج Samsung ستسير على خطى أبل في هواتف الأيفون، لتقدم شاشة بخاصية استشعار قوة اللمس في هذا الإصدار من هواتف جالكسي.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا هو الجالكسي أس7 والأس7 إيدج!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام