تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تقرير جديد يؤكد قدوم حواسيب MacBook مع معالجات Skylake في وقت لاحق من هذا العام

صورة الخبر: تقرير جديد يؤكد قدوم حواسيب MacBook مع معالجات Skylake في وقت لاحق من هذا العام
تقرير جديد يؤكد قدوم حواسيب MacBook مع معالجات Skylake في وقت لاحق من هذا العام

نظرا إلى أن شركة intel قامت مؤخرا بإصدار سلسلة معالجات intel Skylake الجديدة، فيبدو أن هذه السلسلة الجديدة من المعالجات هي الأنسب لسلسلة حواسيب MacBook الجديدة، لذلك فلن يكون من المستغرب أن نرى شركة آبل تقوم هذا العام بتحديث سلسلة حواسيب MacBook التابعة لها من خلال تزويدها بمعالجات intel Skylake الجديدة. في الواقع، إقترح تقرير جديد صدر مؤخرا أنه من الممكن أن نرى شركة آبل تقوم بترقية حواسيب Macbook في النصف الاول من هذا العام.

الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأنه من المتوقع أن نرى شركة آبل تقوم بالكشف عن سلسلة حواسيب MacBook جديدة مدعومة بمعالجات Skylake. ووفقا لهذا التقرير، فمن المتوقع أن تكشف شركة آبل على الأقل عن نسخة جديدة من MacBook بحجم 12 مدعومة بالمعالج intel Skylake، فضلا عن نسخة جديدة من MacBook Pro بحجم 13 إنش مدعوم بالمعالج الأحدث من شركة intel مع العلم بأنه من المرجح أن تدخل هذه الحواسيب الجديدة مرحلة الإنتاج في أواخر شهر مارس أو في أوائل شهر أبريل.

على إفتراض أن ذلك صحيح، ففي حالة إذا قامت شركة آبل بالإعلان عن حواسيب MacBook الجديدة في الحدث المرجح عقده في شهر مارس المقبل، فيبدو أن هذه الحواسيب لن تكون متاحة للشراء بعد فترة وجيزة من الإعلان الرسمي. ويشير هذا التقرير أيضا إلى أن شركة آبل تعتزم أيضا ترقية نسخة 15 إنش من MacBook Pro في الربع الثالث. للآسف، ليس هناك أي ذكر لـ MacBook Air، ولكن يشير موقع MacRumors إلى أن شركة Intel أعلنت عن معالجات intel Skylake والتي ستتناسب مع حواسيب MacBook Air، لذلك فهناك إحتمال أن نرى أيضا شركة آبل تقوم بترقية حواسيب MacBook Air في وقت لاحق من هذا العام. عموما، هذه مجرد شائعات لذلك يرجى التعامل معها بحذر شديد حتى يتم دعمها على الأقل بالمزيد من الأدلة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يؤكد قدوم حواسيب MacBook مع معالجات Skylake في وقت لاحق من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45952

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام