تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تعلن عن منعها لأكثر من 780 مليون ” إعلان شيء ” في العام 2015

صورة الخبر: جوجل تعلن عن منعها لأكثر من 780 مليون ” إعلان شيء ” في العام 2015
جوجل تعلن عن منعها لأكثر من 780 مليون ” إعلان شيء ” في العام 2015

الملايين من الأشخاص يستخدمون البرمجيات المتخصصة في حجب الإعلانات أثناء تصفح شبكة الإنترنت لأنهم لا يرغبون في رؤية أية إعلانات أثناء تصفح الويب، ولكن هناك قضية أكبر هنا لا بد من مناقشتها. عدد لا يحصى من الناشرين يعتمدون على الإعلانات لتوليد بعض الدخل من أجل مواصلة تقديم المحتوى للمستخدمين، وإذا كان كل زائر يستخدم البرمجيات المتخصصة في حجب الإعلانات، فلن يكون هؤلاء الناشرين قادرين على تلبية نفقاتهم. هذا كمن يسأل صحيفة بالبقاء على قيد الحياة دون طباعة أية إعلانات. جوجل تعارض بطبيعة الحال البرمجيات المتخصصة في حجب الإعلانات كما أنها تريد أن يعرف الناس الدور الذي تقوم به لعرقلة ” الإعلانات السيئة “.

صحيح أنه يتم إستخدام الإعلانات لأغراض سيئة كذلك، فمن المعروف أنه يتم إستخدام الإعلانات لنشر البرمجيات الضارة أو من أجل الترويج للبضائع الوهمية، وبعض الإعلانات يمكن أن تغطي أيضا المحتوى الذي يرغب المستخدم في مشاهدته بحيث لا يمكن للمستخدم سوى الضغط على الإعلانات لمشاهدة المحتوى.

كما تعلمون على الأرجح، فشركة جوجل تدير أكبر شبكة إعلانات على شبكة الإنترت، ولضمان أن لا يتم حظر الإعلانات تماما، فهذا هو السبب الذي أجبر شركة جوجل على وضع سياسات صارمة للناشرين الذين يريدون الإنضمام إلى برنامجها الإعلاني.

وفي مدونتها الرسمية كشفت لنا شركة جوجل أنها منعت في العام الماضي أكبر من 780 مليون إعلان سيء، وهذه الإعلانات التي تم منعها تنتهك سياستها، مثل الترويج للمنتجات الخارقة لفقدان الوزن، أو الإعلانات التي تقوم بتوجيه الزوار إلى المواقع التي تعرض معلوماتهم للخطر. وتقول شركة جوجل بأنها ذاهبة لمواصلة العمل لضمان أن لا يرى المستخدمين سوى الإعلانات ذات الصلة والآمنة التي لا تضر تجربة التصفح، وأوضحت كذلك بأنها ستواصل محاربة الإعلانات حول المنتجات الوهمية، وسوف تحسن الحماية ضد البوتات والبرامج الخبيثة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعلن عن منعها لأكثر من 780 مليون ” إعلان شيء ” في العام 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70617

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام