تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد نسختين من الهاتف Asus ZenFone 3 في إختبارات الأداء

صورة الخبر: رصد نسختين من الهاتف Asus ZenFone 3 في إختبارات الأداء
رصد نسختين من الهاتف Asus ZenFone 3 في إختبارات الأداء

في العام الماضي، قامت شركة Asus بإصدار العديد من النسخ من الهاتف Asus ZenFone 2، وليس هناك سبب آخر يمنعنا من توقع نفس الشيء في العام 2016. نحن نفترض هذه المرة أيضا بأنه ستكون هناك مجموعة من النسخ من الهاتف Asus ZenFone 3 والذي من المتوقع أن يتم إصداره في شهر مايو أو يونيو.

قبل أن يحدث ذلك، يمكن أن تكون شركة Asus تخطط لإصدار نسختين على الأقل من الهاتف Asus ZenFone 3، وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد هاتفين غامضين من شركة Asus لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن يحملان الأسماء الرمزية Asus Z010DD و Asus Z012D في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية لهذين الهاتفين.

أولا، الهاتف Asus Z0010DD يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.9 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويعمل كذلك بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

أما بالنسبة للهاتف Asus Z012D، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 650 بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وهو يعمل كذلك بنظام الاندرويد 6.0 Marshmallow.

من الواضح أنه لا يمكننا تأكيد أي شيء في هذه المرحلة أو ما إذا كان هذين سيكونان جزءا من سلسلة هواتف Asus ZenFone 3، ولكن نظرا إلى أن هذه السلسلة هي التي ستكون الأكثر شهرة هذا العام، فليس هناك سبب يدفعنا لتسمية هذين الهاتفين بشيء آخر.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد نسختين من الهاتف Asus ZenFone 3 في إختبارات الأداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام