تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Acer تعمل على النسخة المدعومة بنظام الأندرويد من الهاتف Acer Jade Primo

صورة الخبر: Acer تعمل على النسخة المدعومة بنظام الأندرويد من الهاتف Acer Jade Primo
Acer تعمل على النسخة المدعومة بنظام الأندرويد من الهاتف Acer Jade Primo

الهاتف Acer Jade Primo المدعوم بنظام Windows 10 Mobile ليس متاحا بعد للشراء، ولكن يبدو أن الشركة التايوانية تعمل بالفعل على النسخة المدعومة بنظام الأندرويد من هذا الهاتف.

وقد إتضح ذلك بعدما تم رصد جهاز جديد من شركة Acer يحمل الإسم الرمزي Acer S58A في إختبارات الأداء على منصة Geekbench، والذي تقول التقارير بأنه النسخة المدعومة بنظام الاندرويد من الهاتف Acer Jade Primo.

إذا كنت تتذكر، الهاتف Acer Jade Primo الحالي يحمل الإسم الرمزي Acer S58. لذلك، الإسم الرمزي Acer S58A يشير بطبيعة الحال لنسخة أخرى من الهاتف Acer Jade Primo. ولكن منصة إختبارات الأداء Geekbench تشير إلى أن الهاتف Acer S58A يعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، في حين أن المواصفات التقنية الأخرى بما في ذلك المعالج Snapdragon 808 والذاكرة العشوائية البالغ حجمها 3GB لا تزال هي نفسها الموجودة في النسخة المدعومة بنظام Windows 10 Mobile من الهاتف Acer Jade Primo.

ويقال بأن شركة Acer تطور نسخة الاندرويد من الهاتف Acer Jade Primo كخطوة إحتياطية في حالة إذا لم تنجح نسخة Windows 10 Mobile من هذا الهاتف في السوق. ويقال بأنه سيتم الإعلان رسميا عن نسخة الاندرويد من الهاتف Acer Jade Primo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وبغنى عن القول، فلم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل شركة Acer، لذلك يرجى الحذر أثناء التعامل مع محتوى هذا الخبر.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Acer تعمل على النسخة المدعومة بنظام الأندرويد من الهاتف Acer Jade Primo

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام