تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أحدث تطبيقات الموسيقى من أبل Music Memo لتسجيل أفكار جديدة للموسيقى

صورة الخبر: أحدث تطبيقات الموسيقى من أبل Music Memo لتسجيل أفكار جديدة للموسيقى
أحدث تطبيقات الموسيقى من أبل Music Memo لتسجيل أفكار جديدة للموسيقى

تهتم شركة أبل Apple بشكل خاص بخدمات وتطبيقات الموسيقى، وأحدث التطبيقات المقدمة من شركة أبل Music Memo، هو دليل أخر على اهتمام الشركة بتطوير خدمات الموسيقى.

تطبيق Music Memos الذي تقدمه شركة أبل اليوم لعاشقي الابداع في الموسيقى، هو أحد التطبيقات المجانية التي تدعم الموسيقيين في تسجيل أفكارهم الجديدة للموسيقى في أي وقت.

عنوان التطبيق يقدم فكرة مختصرة عن ما يمكن توقعه من مميزات في هذا التطبيق، ففي تطبيق Music Memos يمكنك أن تفادى التسجيلات الصوتية السريعة التي تكدس المجلدات في النهاية على هاتفك أو جهاز، حيث يمكن لهذا التطبيق تسجيل صوتيات أي أداة موسيقية، دون الحاجة الى اختيار الملفات، فلا يحتاج التسجيل الى أكثر من ضغط سريع ومن ثم يمكنك الاختيار بين التخزين، أو مشاركة المحتوى على اليوتيوب أو ساوند كلاود SoundCloud، أيضا من بين المميزات الأخرى التي شيد عليها التطبيق خاصية توليف tuner الأغاني المدمجة.

تطبيق Music Memos يعمل أيضا بشكل جيد على التقاط النغمات ذات الطبقة المنخفضة، على سبيل المثال الآلات الوترية، التي تظهر على الشاشة في نافذة تظهر النغمات التي يتم تسجيلها في صورة تموجات تتراوح بين طبقات مرتفعة أو منخفضة وتتأرجح بين اليسار واليمين.

عند الانتهاء من تسجيل ملاحظات الموسيقى الخاصة بك على تطبيق Music Memos، ستظهر للمستخدم على الفور في صورة تموجات في أسفل الشاشة، مع اختيار لإعادة تشغيل الموسيقى التي تم تسجيلها من جديد، أيضا الى أعلى التموجات التي تم تسجيلها هناك التعليق الذي يضاف الى الموسيقى التي تم عزفها أو تسجيلها وهي أقرب الى اقتراحات يتم تدوينها.

عند تجربة نغمات الغيتار على تطبيق Music Memos، قدم أداء مميز جدا في تسجيل النغمات بنسخة واضحة جدا ونقية، كما أكدت شركة أبل Apple أيضا أن التطبيق يقدم الأداء نفسه عند تسجيل نغمات وعزف البيانو، كما يقدم أداء جيد عند عزف الآلات الكهربائية كالجيتار الكهربائي مثلا، حيث التقط التغييرات في نغمات الأوتار الذي يصعب التقاطه عادة لذا قد يثير فضول المستخدم أيضا.

التطبيق يقدم أيضا اختيارات في التبديل بين خطوط bass ومسارات الدرامز في الملاحظة الموسيقية التي تم تسجيلها، كما يمكن للمستخدم اختيار خاصية التشغيل السريع، وهي من المميزات المستخدمة على تطبيق GarageBand منذ فترة طويلة الى الأن في خاصية الدرامز الافتراضي على التطبيق.
يمكنك تجربة التطبيق المجاني Music Memos من متجر أبل، حيث يتوافق التطبيق في التشغيل على iPhone 4s فما فوق، كما يتوافق مع الأيباد iPad 2 فما فوق.

صورة الخبر: أحدث تطبيقات الموسيقى من أبل Music Memo لتسجيل أفكار جديدة للموسيقى

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث تطبيقات الموسيقى من أبل Music Memo لتسجيل أفكار جديدة للموسيقى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام