تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تقدم لوحة مفاتيح ويندوز فون المميزة الى منصة أبل IOS

صورة الخبر: مايكروسوفت تقدم لوحة مفاتيح ويندوز فون المميزة الى منصة أبل IOS
مايكروسوفت تقدم لوحة مفاتيح ويندوز فون المميزة الى منصة أبل IOS

أحد المواصفات التي برعت شركة مايكروسوفت Microsoft في دمجها في هواتف ويندوز فون Windows Phone، كانت لوحة المفاتيح الرائدة التي تتفوق على لوحة أبل الافتراضية والعديد من هواتف الأندوريد أيضا، لكن اليوم تقدم شركة مايكروسوفت تقنيتها في لوحة المفاتيح الى منصة أبل IOS.

عرفت لوحة مفاتيح ويندوز فون Windows Phone دائما بالدقة والسلاسة في الاستخدام، الا أن شركة مايكروسوفت Microsoft تفاجئنا اليوم بنقل تجربتها المميزة في لوحة المفاتيح الى منصات أخرى، على أن تكون منصة تشغيل أبل IOS هي البداية.

وقد حصل موقع أخبار التقنية Verge على الأخبار الجديدة عبر نوافذ البريد الالكتروني المتبادلة من الداخل، والتي أكدت على أن مايكروسوفت ترغب في نقل تقنية لوحة المفاتيح Word Flow keyboard الى هواتف الأيفون، لكن الى الأن لا يمكن تحديد الوقت الذي ستطلق فيه هذه التقنية على هواتف الأيفون.

وتتحمس شركة أبل Apple لإضافة تقنية مايكروسوفت Word Flow الى لوحة المفاتيح، لذا من المتوقع أن تبدأ هذه التقنية بالظهور خلال الأشهر المقبلة على منصة تشغيل أبل IOS، حيث تشمل تقنية Word Flow التي تقدمها مايكروسوفت التصحيح التلقائي للأخطاء، الاقتراحات في الكتابة، الايماءات هذا الى جانب القدرة على سحب الحروف لطباعة الكلمات.

وتعد تقنية لوحة المفاتيح Word Flow التي تقدمها شركة مايكروسوفت في هواتف ويندوز فون، واحدة من المواصفات التي انفردت بها منصة تشغيل ويندوز الى جانب تطبيق Cortana أيضا، لذلك قد يشعر بعض مشجعي مايكروسوفت بخيبة أمل لنقل مميزات منصة تشغيل ويندوز الى المنصات الأخرى المتنافسة في الأسواق.

قد تفسر رؤية مايكروسوفت Microsoft هذا الإعلان المفاجئ، حيث تهدف عملاقة البرمجيات أن تعمم خبرتها الى منصات التشغيل المنافسة، كبديل للتقيد بمنصة تشغيلها الخاصة في عرض تجربتها في تقنية لوحة المفاتيح Word Flow أو تطبيق Cortana المساعد الرقمي في منصة ويندوز 10، وهو ما يجعل اختيار نقل تقنيتها الخاصة الى المنصات المتنافسة الاختيار الأمثل.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تقدم لوحة مفاتيح ويندوز فون المميزة الى منصة أبل IOS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام