تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تسريبات جديدة لنظارات مايكروسوفت

صورة الخبر: تسريبات جديدة لنظارات مايكروسوفت
تسريبات جديدة لنظارات مايكروسوفت

أعطت شركة مايكروسوفت Microsoft الفرصة للكثير من عملاءها لتجربة تقنية الواقع الافتراضي الخاصة بها في متاجرها، الا أن هذه التقنية مازالت غامضة الى الأن، فلم تعلن الشركة عن الكثير من التفاصيل عن كيفية عمل هذه التقنية المقدمة من الشركة.

نظارة HoloLens هي تقنية مايكروسوفت التي تقدمها للواقع الافتراضي، وهي تقنية جذبت اليها الكثير من المشجعين الذي يتوقون لتجربة هذه التقنية على أرض الواقع، الا أن بعض التفاصيل التي تظهر تقنية عمل النظارة تسربت مؤخرا في فعاليات Tel Aviv الذي أقيم مؤخرا في الشرق الأوسط.

وتدور أحدث التسريبات التي خرجت من شركة مايكروسوفت Microsoft عن طريق Bruce Harris، حول عمر البطارية في نظارة HoloLens الذي يرجح ان يتراوح بين 5 الى 5 ساعات والنصف، بشكل خاص عند استخدام النظارة في بعض المهام مثل تصفح ملفات الورد Word documents أو البريد الالكتروني، كما يصل عمر البطارية الى ساعتين ونصف الساعة عند استخدام النظارة في عمليات الحوسبة المعقدة التي تحتوي على الكثير من التفاصيل.

كانت التسريبات الأخيرة قد ظهرت في فيديو على موقع اليوتيوب YouTube، من قبل Petri IT يوم الجمعة الماضي، وعلى الرغم من إزالة الفيديو من موقع اليوتيوب، الا ان Harris قد أكد على أن نظارة HoloLens لن تتعرض لارتفاع الحرارة، حيث صممت النظارة بتقنية تتخلص من الحرارة الزائدة في النظارة الافتراضية.

أيضا من بين التفاصيل التي أفرج عنها في هذه التسريبات، عدم وجود خيار للاتصال في النظارة الافتراضية عبر الموصلات حيث يمكن لنظارة HoloLens الاتصال بأي منصة عبر الوايرلس أو الاتصال عبر تقنية البلوتوث أيضا، كما تم دعم النظارة بتقنية 3D في الصوتيات، كما أن النموذج الأول من النظارة يدعم اللغة الإنجليزية فقط.

وقد وصف Harris تجربة تقنية نظارة مايكروسوفت HoloLens للواقع الافتراضي، بأنها تحاكي النظر الى شاشة 15 أنش، على بعد قدم من وجه المستخدم.

كانت شركة مايكروسوفت قد اتاحت للجمهور تجربة نظارة HoloLens خلال الذكرى الخامسة لمتجرها للمنتجات الراقية في مانهاتن، لكن مع سعر 3,000 دولار فان النظارة صممت للمطورين على الأكثر من المستهلك العادي، لذا فيمكن للمطورين الحصول على النظارة التي يبدأ شحنها في ربيع هذا العام 2016.

صورة الخبر: تسريبات جديدة لنظارات مايكروسوفت

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة لنظارات مايكروسوفت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام