تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الحاسب Alienware X51 المتوافق مع خوذة Oculus Rift متاح الآن للطلب المسبق

صورة الخبر: الحاسب Alienware X51 المتوافق مع خوذة Oculus Rift متاح الآن للطلب المسبق
الحاسب Alienware X51 المتوافق مع خوذة Oculus Rift متاح الآن للطلب المسبق

خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift من شركة Oculus VR متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 599 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية وبسعر 499 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، وهي متاحة أيضا للطلب المسبق في 18 دولة أخرى في جميع أنحاء العالم.

الشركات المتخصصة في صناعة الأجهزة تكثف إعلاناتها عن الحواسيب المتوافقة مع خوذة Oculus Rift، والعلامة التجارية Alienware التابعة لشركة Dell قامت بدورها بالكشف عن حاسب جديد مخصص للألعاب متوافق مع خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift يحمل إسم Alienware X51.

تم تصميم الحاسب Alienware X51 الجديد ليكون حاسب الألعاب الرهيب المستعد لتشغيل خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift، وهذا ما يعني أيضا بأنه تصميم هذا الحاسب ليتيح للاعبين والمطورين فرصة الإنغماس في تجربة الواقع الإفتراضي التي تتيحها خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift. وتجدر الإشارة إلى أن الحاسب Alienware X51 الجديد متاح الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الحاسب Alienware X51 الجديد بمواصفات تقنية تشمل معالج من فئة intel Core I5-6400 والذي يبلغ تردده في الحالة القصوى 3.3GHz، بطاقة رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 970 مع 4GB من الذاكرة العشوائية المرفقة، وهناك أيضا 8GB من الذاكرة العشوائية المستقلة، وقرص صلب بسعة 1 تيرابايت. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول جهاز Alienware X51 الجديد وحول مواعيد التوافر يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Dell إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحاسب Alienware X51 المتوافق مع خوذة Oculus Rift متاح الآن للطلب المسبق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام