تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › ما هي أفضل السماعات التي يمكنها أن تحجب الضوضاء بأفضل أداء؟

صورة الخبر: ما هي أفضل السماعات التي يمكنها أن تحجب الضوضاء بأفضل أداء؟
ما هي أفضل السماعات التي يمكنها أن تحجب الضوضاء بأفضل أداء؟

العديد من السماعات المتميزة في الأسواق، لكن إذا أردت الحصول على سماعة يمكنها أن تدعمك خلال أسفارك على متن الطائرة أو القطار، لتحجب الضوضاء بأفضل أداء، مع سهولة في الحمل في أي مكان فيمكنك متابعة عرضنا التالي لأفضل السماعات التي استطاعت أن تثبت أفضل أداء في حجب الضوضاء بعد التجربة.

إذا أردت ان تحجب الضوضاء من حولك لتتمتع بنوم هادئ في الطائرة، أو لتستمتع الى موسيقاك المفضلة بعيدا عن أي نوع من الصوتيات من حولك، أو أردت الحصول على سماعة يسهل طيها بشكل سريع دون أن تسبب أي مشكلة، فهناك معايير لاختيار السماعة المناسبة، وفي تجربة لاختبار الاختيارات المميزة.

ما هي المعايير التي تظهر أفضل أنواع السماعات؟

عند اختبار السماعات تحت تأثير مضخم صوت وضوضاء بقوة 75 decibels، تم اختبار التأثير السلبي والايجابي على كل سماعة على حدا، عند الاستماع الى الصوتيات من الهواتف الذكية.

في هذه الاختبارات حصلت سماعة بوس Bose QC20، على أعلى تقييم وأفضل أداء في اختبارات الضوضاء، حيث استطاعت سماعة بوس QuietComfort 20 أن تحجب الضوضاء عند وصول قوة الصوتيات المحيطة الى 45 dB، وهو أداء مميز جدا توفره السماعة في كل سماعة على حدا.

لا تصل قوة سماعة QuietComfort 20 في حجب الضوضاء الى حجب ضوضاء الطائرة بشكل كامل، ففي النهاية لم تطور سماعة بهذا الأداء الى الأن، الا أنها توفر أقصى دعم للمستخدم في الغاء الضوضاء المحيطة به، أما في أداء البطارية فشركة بوس Bose تعد المستخدم بدعم يصل الى 16 ساعة في الشحن، وعند التجربة استطاعت السماع أن تثبت صحة تصريحات الشركة.

تصميم السماعة المسطح مميز أيضا في دعم المستهلك للاستخدام عند النوم، أيضا يصعب تشابك موصلات سماعة QuietComfort 20 عند تخزينها في الحافظة الخاصة بها، كما أنها صغيرة الحجم يمكن حفظها في أي مكان دون أن تسبب أي قلق للمستخدم.

يصل سعر سماعة QuietComfort 20 الى 300 دولار، لكن في اختبارات أداء السماعات في الغاء الضوضاء بكفاءة، لن تجد تسعير أقل من سماعة بوس وبنفس الأداء، لكن إذا أردت الحصول على سماعة بسعر أقل وأداء متوسط، فسماعة Monoprice 10799 هي السماعة المناسبة لك.

في النهاية فان سماعة QuietComfort 20 من شركة Bose هي السماعة الأفضل في الغاء الضوضاء، حيث استطاعت هذه السماعة أن تتخطى نموذج بوس من سماعات QuietComfort 25، لهذا فهي السماعة المرشحة للمستهلك بعد اختيار السماعة من بين مجموعة اختبرت فيها 20 سماعة متنافسة في الأسواق.

صورة الخبر: ما هي أفضل السماعات التي يمكنها أن تحجب الضوضاء بأفضل أداء؟

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هي أفضل السماعات التي يمكنها أن تحجب الضوضاء بأفضل أداء؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48950

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام