تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ال جي تقدم شاشات LCD بتوافق أكثر مع تقنية HDR في معرض #CES2016

صورة الخبر: ال جي تقدم شاشات LCD بتوافق أكثر مع تقنية HDR في معرض #CES2016
ال جي تقدم شاشات LCD بتوافق أكثر مع تقنية HDR في معرض #CES2016

كانت تقنية ودقة عرض 4K هي محور اهتمام الشركات المصنعة للتلفاز والشاشات خلال العام الماضي، وهذا العام تشكل توافق الشاشات مع تقنية HDR محور التركيز لدى مصنعي شاشات التلفاز في الفترة القادمة.

تنتقل كبرى شركات تصنيع الشاشات في العالم الى التركيز على توافق تقنية HDR مع الشاشات التي تنطلق في معرض CES2016، وشركة ال جي LG هي من أحد الشركات التي تتجه بقوة الى هذه التقنية في خط انتاجها الجديد من الشاشات LCD.

وتعد تقنية HDR أحد التقنيات المميزة في دعم التباين ودقة الألوان، لتقدم عرض بمشاهد أكثر عمقا وواقعية، وتعود هذه التقنية للشاشات بتجربة مميزة أكثر، حيث تقدم شركة ال جي LG ثلاث نماذج لشاشات كريستالية في معرض CES2016، وقد أكدت شركة ال جي LG أن الشركة في طريقها لتحويل تقنية HDR من تقنية تسويقية فقط للشاشات الجديدة الى تقنية يمكن أن تصل الى المستهلك بتجربة عرض مميزة.

وفي تصريحات من ال جي LGأكدت الشركة أن انتاج محتوى مميز من خدمات اليوتيوب وNetflix الى جانب الأمازون، دعم تقنية عرض 4K للانتشار السريع خلال الفترة الماضية، لذا من المحتمل أن يكون المحتوى الجيد لتقنية HDR في الشاشات الجديدة هو العامل الرئيسي لانتشار هذه التقنية بشكل أسرع في عام 2016.

تحجب شركة ال جي في الوقت الراهن الكثير من التفاصيل عن خط انتاجها من شاشات OLED، الى جانب تسعير الشاشات الجديدة للكشف عنه في النهاية في معرض CES2016 الذي يبدأ يوم الثلاثاء الرابع من شهر يناير، حيث سنشهد شاشات بتقنية HDR-Plus في الثلاث نماذج من شاشات LCD 4K المقدمة من ال جي LG.

تقنية HDR-Plus ستدعم الشاشات لتقدم عرض بفلاتر جديدة تقدم عرض سينمائي في جودة الألوان للمستهلك، هذا الى جانب تقنية الإضاءة Ultra Luminance لتحسين التباين في الألوان، وهي عوامل تجتمع بقوة لتعزز من خطة تسويق هذه الشاشات نظريا، حيث تتجه الكثير من الشركات المصنعة للشاشات التلفاز الى تغير الاهتمام بمواصفات Dolby في عرض الشاشة.

جدير بالذكر أن كلا من شركتي سوني وسامسونج بدأوا بالفعل في تحديث الشاشات للتوافق مع HDR، لذا فمن المتوقع أن يكون عرض ال جي في الشاشات الجديدة أكثر قوة في المعرض.
وتقدم ال جي النماذج ثلاثة من شاشات تلفاز LG بدقة عرض 4K، وUH9500، UH8500 الى جانب UH7700، مع حجم عرض يبدأ من 49 أنش ويصل الى 86 أنش، كما سيتم دعم كل نموذج من الشاشات ببرمجيات webOS 3.0، الا أن نموذج UH9500 من شاشات ال جي الأقل حجما لن يكون من بين عروض ال جي في معرض CES نظرا لوجود فجوة بين والشاشة الغطاء الخارجي بحجم 6.6 مم، لذلك قد نشهد شاشة ال جي العملاقة 98 أنش مع دقة عرض 8k في نموذج UH9800 في معرض هذا العام.

صورة الخبر: ال جي تقدم شاشات LCD بتوافق أكثر مع تقنية HDR في معرض #CES2016

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ال جي تقدم شاشات LCD بتوافق أكثر مع تقنية HDR في معرض #CES2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام