تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › +Galaxy S6 Edge ينافس Xperia Z5 على لقب الهاتف الأفضل أداءً في مجال التصوير

صورة الخبر: +Galaxy S6 Edge ينافس Xperia Z5 على لقب الهاتف الأفضل أداءً في مجال التصوير
+Galaxy S6 Edge ينافس Xperia Z5 على لقب الهاتف الأفضل أداءً في مجال التصوير

عندما تم الإعلان عن الهاتف Xperia Z5، كان موقع DxOMark سريعا في الحصول على هذا الهاتف من أجل إختبار الكاميرا الخاصة به والتي وصفها موقع DxOMark بعد ذلك بأنها ” أفضل كاميرا للهواتف الذكية في العالم “. وقد إستطاعت كاميرا الهاتف Xperia Z5 الحصول على 88 نقطة في جودة الصورة و 86 نقطة في جودة الفيديوهات، ليحقق في المجموع 87 نقطة مما يجعله أفضل هاتف ذكي من حيث قدرات الكاميرا في نظر موقع DxOMark.

حسنا، مؤخرا إستطاع موقع DxOMark الحصول على الهاتف +Galaxy S6 Edge وقرر أيضا إخضاع الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف للعديد من الإختبارات، ومن المثير للإهتمام أن نجد هذا الهاتف يحصل على 88 نقطة في جودة الصور و 86 نقطة في جودة الفيديوهات وهي نفس النتائج التي تحصل عليها الهاتف Xperia Z5، مما يضع كلا الهاتفين في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأفضل في مجال التصوير في العالم.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إختبار الهاتف Galaxy Note 5 أيضا قبل فترة من قبل موقع DxOMark، وقد حصل هذا الهاتف على 86 نقطة كنقطة إجمالية بعدما تحصل على 87 نقطة في جودة الصور و 84 نقطة في جودة الفيديوهات. يمكن للمرء أن يجد هذا غريبا بعض الشيء بإعتبار أنه من المفترض أن يأتي كلا الهاتفين مع كاميرا متطابقة. حسنا، من الممكن أن يكون الهاتف +Galaxy S6 Edge الذي قام فريق DxOMark بإختباره يضم مستشعر مختلف، فكما تعلمون على الأرجح الهواتف Galaxy S6 و +Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 تضم المستشعر Sony IMX240 أو المستشعر ISOCELL. ولا يتم إستخدام كل مستشعر على حدة وفقا لنوع الهاتف أو المنطقة، لذلك ليست هناك طريقة لتعرف نوع المستشعر المستخدم في الهاتف الذي ترغب في شرائه عند الدخول إلى المتجر. لسوء الحظ، فريق DxOMark لم يكشف عن نوع المستشعر المستخدم في الهاتف +Galaxy S6 Edge الذي قام بإختباره.

بالطبع، علينا أيضا أن نشير إلى أن نقطة واحدة يمكن أن تكون وراء تراجع تصنيف الهاتف في قائمة الهواتف الذكية الأفضل من حيث جودة الكاميرا. إختبارات DxOMark ومعدلات أداء كاميرات الهواتف الذكية تعتمد على 7 أشياء وهي التعرض والتباين واللون، الضبط التلقائي للصورة، والملمس، والضوضاء، وإستقرار الفيديو. لذلك، من الممكن أن تذهب نقطة هنا أو هناك مما يؤثر على التصنيف.

صورة الخبر: +Galaxy S6 Edge ينافس Xperia Z5 على لقب الهاتف الأفضل أداءً في مجال التصوير

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على +Galaxy S6 Edge ينافس Xperia Z5 على لقب الهاتف الأفضل أداءً في مجال التصوير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام