تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › “اتصالات” تطلق أول خدمة بنظام العرض فائق الدقة 4K IPTV في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

صورة الخبر: “اتصالات” تطلق أول خدمة بنظام العرض فائق الدقة 4K IPTV في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
“اتصالات” تطلق أول خدمة بنظام العرض فائق الدقة 4K IPTV في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة “اتصالات” اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “هواوي” بهدف تقديم أول خدمة بنظام العرض فائق الدقة 4K IPTV في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والتي ستتاح بشكل حصري إلى عملائها المشتركين بباقة “elife” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع توفر هذه الخدمة خلال الربع الأول من عام 2016، والتي تتيح مشاهدة الفيديو بدقة فائقة الجودة ضمن المنازل في الإمارات، سوف يتمكن عملاء “اتصالات” المشتركين بباقة “elife” من الوصول إلى أشهر قناة بتردد خطي ونظام 4K وميزة الفيديو حسب الطلب (VOD) من خلال الاشتراك بخدمة جهاز الاستقبال التلفزيوني فائق الدقة (4K Set-Top Box).

وبعد إجراء الأبحاث في مجال الفيديو فائق الوضوح، نجحت “اتصالات” و”هواوي” في تطوير تجربة عرض بدقة عالية تبلغ 3840×2160 بكسل؛ أي ما يعادل أربعة أضعاف الدقة عالية الوضوح، مما سيتيح للمشاهدين الاستمتاع بصورة متناهية الدقة دون حدوث أي خلل في جودة العرض عبر الشاشات الكبيرة. ومع وجود تقنية العرض فائق الوضوح بدقة 4K، ستبدو الألوان أكثر حيوية وتنوعاً كما ستظهر الصورة بدقة عالية تتيح للمستخدمين مشاهدة أدق التفاصيل والتي لا يمكن رؤيتها باستخدام مزايا العرض العادي أو العرض عالي الوضوح أو حتى العرض عالي الوضوح بالكامل.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال راشد العبار، نائب رئيس الابتكار وخدمات الاتصال المنزلية في “اتصالات“: “في إطار رؤيتنا الهادفة إلى توفير أفضل تجربة مشاهدة لعملائنا الكرام، نجحنا في إطلاق حلول نظام العرض IPTV في الإمارات منذ سنوات قليلة مضت، ونعمل اليوم جاهدين على تقديم تقنية العرض بدقة 4K والتي من شأنها أن تحدث تحولاً جذرياً في تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو في المنزل. وانطلاقاً من المكانة الرائدة التي تتفرد بها اتصالات في صدارة الترفيه المنزلي، نحرص على منح عملائنا أفضل تجربة مشاهدة متكاملة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتوفرة عالمياً. وفي هذا السياق، يسرنا العمل جنباً إلى جنب مع شركة هواوي لنوفر لعملائنا تجربة مشاهدة منزلية شبيهة بتجربة IMAX“.

من جانبه قال بينغ شيونغي رئيس “مجموعة اتصالات هواوي”: “يعتبر هذا التعاون فرصة كبيرة تخدم عملاء شركة اتصالات الذين يرغبون في الحصول على تجربة مشاهدة فيديو أكثر تطوراً. وتأتي هذه الخطوة إيماناً منا بأن توحيد الجهود بين اتصالات وهواوي في مجال ابتكار الدقة الفائقة 4K سيقود دون أدنى شك إلى توفير أفضل الخدمات إلى العملاء في المنطقة”.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “اتصالات” تطلق أول خدمة بنظام العرض فائق الدقة 4K IPTV في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام