تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الفيسبوك تتيح لفئة من المستخدمين نشر الصور المتحركة Live Photos

صورة الخبر: الفيسبوك تتيح لفئة من المستخدمين نشر الصور المتحركة Live Photos
الفيسبوك تتيح لفئة من المستخدمين نشر الصور المتحركة Live Photos

Live Photos لا تزال ميزة حصرية لكل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus. وبالنسبة لمن لم يسمع بهذه الميزة من قبل فهي تسمح بتسجيل لحظات مدتها 1.5 ثانية قبل وبعد أخذ الصورة. وعن طريق الضغط بقوة على الشاشة سوف تتحرك هذه الصورة، وسوف تكون قادرا على تشغيل الصوت أيضا.

ولكن كما تشير شركة آبل، فهذه عبارة عن صور وليست مقاطع فيديو. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يزال يتم فتح الصور الموجودة في معرض الصور وعرضها كصور ثابتة، ولكن إذا كنت تضغط فعليا على الشاشة الحساسة للضغط لـ iPhone 6S و iPhone 6S Plus، فسوف تتحول هذه الصور بسرعة إلى صور متحركة بإستخدام كافة الإطارات التي إلتقطها الهاتف سرا بينما كنت تهم بإلتقاط الصورة.

نعم، وجدت هذه الفكرة في تطبيقات من قبل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الميزة تأتي بشكل مسبق مع نظام iOS. للآسف، لكونها حكرا على iPhone 6S و iOS 9 فهذا الأمر يجعل من الصعب بعض الشيء مشاركة صور Live Photos مع أصدقائك. وعملية المشاركة تقتصر على إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني، ولكن هناك المزيد من تطبيقات الطرف الثالث التي بدأت تدعم هذه الخاصية.

في الأسبوع، كانت Tumblr الشبكة الإجتماعية الأولى التي أعلنت دعمها للصور المتحركة Live Photos. عملية رفع هذه الصور المتحركة تتم بالشكل العادي، ولكن يتم تعريف هذه الصور المتحركة عن طريق رمز دائري عن تصفح معرض الصور في Tumblr. ويمكن لمستخدمي iPhone 6S الضغط على الصورة لمشاهدتها تتحرك، في حين يمكن لمستخدمي أجهزة iOS القديمة الضغط على الأيقونة المشار إليها سابقا لعرض الصورة المتحركة، ولكن ينبغي على هذه الأجهزة أن تعمل بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى بطبيعة الحال.

الآن، أعلنت شبكة الفيسبوك دعمها أيضا لميزة Live Photos. وفي حالة إذا لم تحصل على هذا الدعم بعد، فلا تقلق لأنه سيتم تطبيق هذا التحديث البسيط بشكل متزايد. على ما يبدو، تفضل شبكة الفيسبوك إطلاق هذه الميزة الجديدة للمستخدمين في موجات متتالية، بدلا من توفيرها للجميع في وقت واحد.

إذا كنت تريد أن تتحقق من وصول هذه الميزة إليك، فإبداء بمشاركة جديدة وقم بإختيار واحدة من صور Live Photos المتاحة لديك. بمجرد أن يتم إنتقاء الصور قبل أن يتم نشرها، تحقق من الركن الأيمن السفلي من المنشور. إذا كان هناك زر Live والذي يمكنه تفعيله وتعطيله، فإعلم أن الميزة وصلت إليك بالفعل، وفي حالة إذا لم يحدث ذلك فأعلم أنه يتوجب عليك الإنتظار لبعض الوقت، وربما حتى أوائل العام المقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تتيح لفئة من المستخدمين نشر الصور المتحركة Live Photos

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69421

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام