تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل ستبدأ عملية الإنتاج الضخم لـ iPhone 7C في الشهر المقبل وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: آبل ستبدأ عملية الإنتاج الضخم لـ iPhone 7C في الشهر المقبل وفقا لتقرير جديد
آبل ستبدأ عملية الإنتاج الضخم لـ iPhone 7C في الشهر المقبل وفقا لتقرير جديد

في الأسبوع الماضي، تم تسريب صور تابعة لشركة الإتصالات الصينية China Mobile تفيد بأنه من المتوقع أن يتم إصدار iPhone 7C في شهر أبريل من العام المقبل. والآن نحن هنا مع شائعات جديدة تفيد بأن iPhone 7C سيكون مشابها للهاتف iPhone 5C من حيث الشكل والحجم، وسيتم تقديمه في ثلاثة ألوان مختلفة. ويقال أيضا بأنه سيتم تزويد iPhone 7C الجديد ببطارية تبلغ سعتها 1642mAh.

على إفتراض أن الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن iPhone 7C سيضم كذلك هيكل معدني وشاشة بحجم 4 إنش مع واجهة زجاجية أمامية منحنية الحواف على غرار هواتف iPhone 6S الحالية، كما أنه سيضم المعالج A9، وهو نفسه المعالج المستخدم حاليا في كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

ووفقا لهذا التقرير الجديد الذي صدر اليوم، فيبدو أن عملية الإنتاج الأولية لـ iPhone 7C إكتملت بنجاح، وعلى ما يبدو سيتم بدء عملية الإنتاج الضخم في شهر يناير المقبل. وبالعودة إلى الماضي قليلا، فقد قلنا لكم في شهر أبريل من هذا العام بأن شركة AU Optronics تلقت طلبات من شركة آبل لإنتاج شاشات بحجم 4 إنش لإستخدامها في iPhone 7C. وقد تم إتباع ذلك بتقرير آخر من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يفيد بأن iPhone 7C سيأتي مع شاشة بحجم 4 إنش في العام 2016.

إلى حين إعلان شركة آبل عن هذا الجهاز، فلا شيء مؤكد. ولكن كل الدلائل المتاحة لدينا حاليا تشير إلى أن iPhone 7C سيكون متاحا في أوائل العام المقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستبدأ عملية الإنتاج الضخم لـ iPhone 7C في الشهر المقبل وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64645

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام