تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة intel تنجح في الإستحواذ على شركة Altera المتخصصة في صناعة المعالجات

صورة الخبر: شركة intel تنجح في الإستحواذ على شركة Altera المتخصصة في صناعة المعالجات
شركة intel تنجح في الإستحواذ على شركة Altera المتخصصة في صناعة المعالجات

عندما يتعلق الأمر بالمعالجات الشائعة المستخدمة في الحواسيب، فمعظمنا سيكون على دراية على الأرجح بشركتين فقط، وهما intel و AMD. ولكن بطبيعة الحال، هناك مجموعة من الشركات الأخرى الأقل شهرة والتي تلبي الإحتياجات المختلفة في سوف المعالجات، وإحدى هذه الشركات هي Altera. ولكن أعلنت شركة intel مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على شركة Altera بنجاح.

وقد أعلنت شركة intel عن خططها للإستحواذ على شركة Altera في شهر مايو الماضي، ويبدو أن الهيئات التنظيمية أعطت موافقتها لعملية الإستحواذ هذه. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بشركة Altera ومنتجاتها، فنحن لا نستطيع أن نلومهم على ذلك. عادة ما يتم العثور على منتجات Altera في الأجهزة المرتبطة بشبكة الإنترنت.

في حين أن شركة intel لديها المعالجات التي تستهدف الشبكات والخوادم، مثل سلسلة معالجات Xeon، فواحدة من المزايا المتاحة في معالجات Altera هو أنه يمكن إعادة برمجتها حتى بعد مغادرة المصنع، وهذا يعني بأنها أكثر مرونة ويمكنها أن تلبي مجموعة متنوعة من الإحتياجات والحالات.

ووفقا لشركة intel، فهي تخطط لمواصلة بيع كل من معالجات intel و Altera، ولكن الهدف على المدى الطويل سيكون هو تضمين تكنولوجيات Altera في معالجاتها الخاصة، وهو الأمر الذي ينبغي أن يساهم في زيادة أداء معالجات intel خصوصا في بعض المهام مثل التعرف على الوجوه، والقيادة الآلية، والتعلم الذاتي للربوتات والآلات.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة intel تنجح في الإستحواذ على شركة Altera المتخصصة في صناعة المعالجات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50505

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام