تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

صورة الخبر: هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد
هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

إذا كنت حصلت على أحد أجهزة ماك مؤخرا؛ فاليوم يمكنك أن تتعرف على أهم وأفضل التطبيقات التي تحتاج الى الانطلاق بها على جهاز ماك لتجعل تجربة البداية على جهازك ناجحة، كما أنها من التطبيقات الداعمة لك على أي من أجهزة ماك.

إذا كان جهازك الجديد ماك بوك أو ماك 27 أنش، مع دقة عرض 5K iMac، يمكنك متابعة عرض لأفضل التطبيقات، الملحقات، والأدوات التي تحقق لك تجربة مثالية على جهازك.

1PASSWORD

أحد الأدوات التي لا غني عنها على جهاز ماك، فمدير الباسورد 1PASSWORD هو الأداة الأكثر دعما للمستخدم في الوقت الحالي، والتي يمكن من خلالها إدارة وحماية الكثير من الحسابات التي تستخدم على شبكة الأنترنت، ويعد تطبيق 1PASSWORD أكثر الاختيارات المرشحة لك لحماية حساباتك، كما أنه مميز بتحديثه بشكل مستمر بأدوات أكثر، أيضا يمكن مزامنته مع التطبيقات السحابية من iCloud وDropbox، كما أن التطبيق متوافق في العمل مع منصات تشغيل ماك، ويندوز، الأندوريد ونظام تشغيل أبل IOS.

تطبيق PIXELMATOR

هو أحد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تدعمك بأكثر من 90% من الأدوات التي اعتدت استخدامها في الفوتوشوب، لذلك يعد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها على جهاز ماك الجديد، التطبيق متوفر بنسخة خاصة على نظام تشغيل IOS، أيضا هو من التطبيقات التي تحصل على تحديث بشكل مستمر للأدوات الاصلية.

تطبيق وخدمة GOOGLE PHOTOS

تأتي أجهزة ماك بالفعل بأحد برمجيات الصور المميزة من أبل Apple، الا أن تطبيق جوجل للصور أصبح الأكثر تميزا الأن بعد إضافة تحريك تلقائي للصور المضافة بصيغة GIF، لذا فان هذه الميزة الجديدة من تطبيق صور جوجل هي طريقة جوجل للترحيب بك عند دخولك للتطبيق للمرة الألى، أيضا ستقدم لك جوجل فيها أقوى العروض المصورة.

تطبيق SPOTIFY للموسيقى

لدى شركة أبل Apple بالفعل تطبيق الموسيقى الخاص بها، الا أن تطبيق يقدم خدمة رائعة على نظام تشغيل ماك، حيث يعطي المستخدم كافة المميزات التي يحصل عليها من خلال هذا التطبيق على منصات التشغيل الأخرى، فهو يقدم تجربة مميزة للمستخدم خالية من أي عقبات.

تطبيق DROPBOX

مازال برنامج الدروب بوكس البرنامج السحابي الأفضل للمستخدم، حيث يمكن عن طريقه مزامنة الملفات التي يتم تخزينها عبر أي جهاز مستخدم، كما أنه من أكثر البرامج موثوقية من المستخدم لما يقدم من حماية وسرية في تخزين الملفات.

تطبيق EVERNOTE

أسرع تطبيق في دعم المستخدم في التقاط سريع للملاحظات النصية أو المصورة وتخزينها بشكل سريع من خلال الهاتف الذكي والجهاز اللوحي كما يمكن الرجوع الى هذه الملاحظات أيضا من أي جهاز مستخدم.

صورة الخبر: هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

صورة الخبر: هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

صورة الخبر: هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام