تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إشاعة جديدة تقترح تصنيع الهاتف Galaxy S7 من سبائك المغنيسيوم

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح تصنيع الهاتف Galaxy S7 من سبائك المغنيسيوم
إشاعة جديدة تقترح تصنيع الهاتف Galaxy S7 من سبائك المغنيسيوم

رأينا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن Galaxy S7 سيأتي بتصميم مشابه نوعا ما لتصميم Galaxy S6 الحالي. هل هذا جيد أو سيء، فنحن نعتقد بأن هذا يتوقف على الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر.

ولكن إذا كان هناك تغيير واحد محتمل، فمن المفترض أن يكون في المواد المستخدمة في تصنيع الجهاز. في الوقت الراهن، شركة سامسونج والعديد من الشركات المصنعة الأخرى تميل إلى إستخدام الألومنيوم.

ومع ذلك، فقد إقترحت الشائعات الأخيرة بأن شركة سامسونج قررت الإنتقال من مادة الألومنيوم إلى مادة المغنيسيوم في الهاتف Galaxy S7. لماذا إختارت شركة سامسونج مادة المغنيسيوم، والأهم من ذلك كيف يؤثر ذلك على المستخدم النهائي؟ حسنا، وفقا للمعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن فسبائك المغنيسيوم تمتلك سمات مشابهة لمادة الألومنيوم من حيث القوة والمتانة. والميزة الإضافية في سبائك المغنيسيوم هو كونها أخف وزنا.

وعلاوة على ذلك، فهي تمتص الصدمات والإهتزازات بشكل أفضل، ولا تؤثر على إنتقال موجات الراديو بقدر مادة الألومنيوم. على السطح قد لا يبدو مختلفا، ولكن نحن نفترض بأن هذه التغييرات يمكن أن تؤدي إلى تجربة أفضل بشكل عام. الجانب السلبي الوحيد هو أن المغنيسيوم الخام أكثر تكلفة من الألومنيوم، وهذا بالضبط ما يدفع الشركات المصنعة لعدم تصنيع هواتفها الذكية من هذه المادة، على الأقل ليس الهيكل بالكامل.

على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك يرجى التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام، ولكننا رأينا مادة المغنيسيوم تستخدم في الأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل الكاميرات الراقية، وبالتالي فكرة إستخدام شركة سامسونج لهذه المادة في هاتفها الرائد المقبل لم تفاجئنا كثيرا.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح تصنيع الهاتف Galaxy S7 من سبائك المغنيسيوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام