تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تؤكد إستحواذها على شركة Talko لتحسين خدمة Skype For Business

صورة الخبر: مايكروسوفت تؤكد إستحواذها على شركة Talko لتحسين خدمة Skype For Business
مايكروسوفت تؤكد إستحواذها على شركة Talko لتحسين خدمة Skype For Business

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها قامت بالإستحواذ على شركة Talko، وهي الشركة التي أشرفت على تطوير تطبيق التراسل الفوري عبر الأجهزة المحمولة والذي يحمل نفس الإسم.

ويتم قيادة شركة Talko من قبل السيد Ray Ozzie والذي كان يعمل كرئيس مهندسي البرمجيات في شركة مايكروسوفت حتى العام 2010، وقد قام سابقا بإنشاء شركة Groove وهي الشركة التي قامت شركة مايكروسوفت بالإستحواذ عليها أيضا في وقت سابق. على الرغم من أن الموظفين في شركة Talko سينتقلون للعمل في شركة مايكروسوفت، فإن السيد Ray Ozzie نفسه لن ينتقل للعمل في عملاقة البرمجيات الأمريكية.

وينبغي الإشارة إلى أنه تم تصميم تطبيق Talko لتقديم تجربة موحدة لعقد المؤتمرات والمراسلة، وإجراء الإتصالات مع دعم إمكانية الإستخدام سواء كنت متصلا بشبكة الإنترنت أم لا. وفي حالة إذا كنت واحدا من مستخدمي تطبيق Talko وتشعر بالقلق إزاء هذه الصفقة، فقد أوضحت شركة مايكروسوفت بأنها سوف تقدم للمستخدمين الحاليين لتطبيق Talko الخيار لإستخراج جميع المحادثات النصية والصوتية والصور والملفات من خدمة Talko.

وأكدت شركة مايكروسوفت أيضا أن عملية الإستحواذ على شركة Talko سوف تساعدها على تأجيج المزيد من الإبتكار في تطبيقات Skype و Skype For Business، وهذا يعني أساسا بأنه سيتم دمج خصائص تطبيق Talko في منصات Skype على مدى الأشهر القليلة المقبلة، في حين سيتم إغلاق خدمة Talko بحلول شهر مارس من العام المقبل.

وبالنسبة للسيد Ray Ozzie، فقد أوضح لموقع ZDNet بأنه لن يلتحق بشركة مايكروسوفت، وأكد بأنه يحب المساعدة في إنشاء المزيد من الفرق الكبيرة التي تعمل على إنشاء بعض المنتجات الأكثر إبتكارا. ربما قد يسجل Ray Ozzie هاتريك من خلال إنشائه لشركة جديدة وبيعها لشركة مايكروسوفت.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تؤكد إستحواذها على شركة Talko لتحسين خدمة Skype For Business

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91436

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام