تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جهاز iPad Pro يحقق بداية بطيئة في الصين وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: جهاز iPad Pro يحقق بداية بطيئة في الصين وفقا لتقرير جديد
جهاز iPad Pro يحقق بداية بطيئة في الصين وفقا لتقرير جديد

iPad Pro هو أحدث وأكبر وأقوى جهاز iOS تقوم شركة آبل بإصداره حتى الآن، ولكن في الوقت نفسه، يبدو أن هذا الجهاز اللوحي لا يباع بالشكل المطلوب. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن المبيعات الأولية لجهاز iPad Pro كانت بطيئة وخصوصا في الصين، وقد تردد بأن شركة آبل تمكنت من شحن 49 آلف وحدة فقط من iPad Pro في الشهر الأول من التوافر.

مبيعات iPad لا تكون كبيرة بقدر مبيعات iPhone، ولكن 49 آلف وحدة هي مبيعات قليلة جدا بالنسبة لشركة آبل. وعلى سبيل المقارنة، أوضح موقع DigiTimes بأن شركة آبل تمكنت من شحن 557 آلف وحدة من iPad Air 2 في شهره الأول في السوق، في حين تم شحن 92 آلف وحدة من iPad Mini 4 في شهره الأول في السوق.

الآن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الوحدات المباعة لا تعني الوحدات التي تم شحنها، فهذين مقياسين مختلفين للغاية. لذلك، إذا تمكنت شركة آبل من شحن 49 آلف وحدة من iPad Pro فهذه تعد نتيجة سلبية لشركة آبل، أما في حالة إذا تمكنت شركة آبل بالفعل من بيع 49 آلف وحدة من iPad Pro فهذا يعني بأن شركة آبل نجحت إلى حد ما في المهمة.

ويقال بأن السعر المرتفع هو السبب في إنخفاض الطلب على iPad Pro، ومقابل سعر هذا الجهاز اللوحي يمكن للمرء الحصول بسهولة على حاسب محمول جديد أو منتج منافس مثل Surface Pro 4. ناهيك عن ملحقات iPad Pro مثل لوحة المفاتيح الذكية Apple Smart Keyboard والقلم الرقمي Apple pencil واللذان يكلفان أموال إضافية. وبطبيعة الحال، فجميع هذه العوامل يمكن أن تحد من عدد العملاء. ومع ذلك، فليس الجميع ينظر بنظرة سلبية إلى iPad Pro، فبعض المحللين يتوقعون أن تتمكن شركة آبل من بيع نحو 3 ملايين وحدة من iPad Pro خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقه، لذلك نحن نعتقد بأنه ينبغي علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت تلك التنبؤات صحيحة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز iPad Pro يحقق بداية بطيئة في الصين وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام