تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › «مصارى» تفاوض 4 بنوك على «الدفع عبر المحمول»

صورة الخبر: «مصارى» تفاوض 4 بنوك على «الدفع عبر المحمول»
«مصارى» تفاوض 4 بنوك على «الدفع عبر المحمول»

أعلن بيشوى عزت، مدير المنتج بشركة مصارى لخدمات الدفع الإلكترونى، عن مفاوضات تجريها شركته مع 4 بنوك على تقديم خدمات الدفع عبر المحمول الـ«MOBILE PAYMENT» دون تسميتها، مقدرا عدد منافذ الشركة حاليا بنحو 25 ألف منفذ.

وقال فى تصريحات لـ«المال»، إن شركته حصلت على ترخيص من قبل البنك المركزى، للعمل كمنصة لتحويل الأموال، كما أن لديها تعاقدات مع 3 شركات كهرباء، بجانب الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بما يمكن العملاء من سداد فواتير الكهرباء والمياه، عبر شبكة «مصارى».

يذكر أن السوق المصرية تضم شركات أخرى بمجال خدمات الدفع الإلكترونى بخلاف «مصارى» أبرزها «فورى» و«bee» السنغافورية، وتعتبر «فورى» الأولى محليا من حيث عدد منافذ البيع والخدمات المقدمة للعميل، التى تصل لـ100 خدمة تقدم عبر 52 ألف منفذ على مستوى الجمهورية. أما bee فلديها تعاقدات مع 14 جهة حكومية من بينها 8 جامعات وتقدم خدماتها عن طريق 20 ألف منفذ.

وأكد أن شركته قررت التوسع فى مدن القاهرة والإسكندرية منذ بداية 2015، وكانت تهتم بالأقاليم، لافتا إلى أنها تستهدف الاستحواذ على %50 من إجمالى عدد منافذ خدمات الدفع الإلكترونى محليا، التى تبلغ 300 ألف منفذ تقريبا خلال 2016.

وأوضح أن «مصارى» تدرس إتاحة خدمات الشبكة بالتعاون مع وزارة التخطيط عبر تطبيق «حكومتى»، الذى أطلقه الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات «كايرو آى سى تى 2015» الأسبوع الماضى.

وذكر أن شركته تقوم بتحصيل فواتير من عملاء شركات المحمول الثلاث بقيمة 100 مليون جنيه سنويا، وأنها تخطط للتوسع فى مجال الخدمات المالية والحكومية بالقرى والنجوع، وأكد أنه يصعب تحديد حصتها السوقية حالياً.

وقال إن العام الحالى شهدت إنضام 10 وكلاء للشركة ضمن هيكل مساهميها، هم: «دلتا جروب»، و«النيل الهندسية»، و«MTI»، و«موردن»، و«I2»، و«سكاى» و«ابلاينس»، و«ماجيك»، و«نت كوم»، و«رزق الله»، معتبرا أن تلك الخطوة تساهم فى تعزيز تواجد الشركة بقطاعات الاتصالات والمنتجات الاستهلاكية.

تأسست «مصارى» عام 2009، وهى تقدم خدمات شحن رصيد الموبايل ودفع الفواتير وتحصيل مصروفات الجامعة، ومدفوعات مواقع الإنترنت مثل ون كارد وكاش يو، بجانب فواتير الكهرباء، وفواتير عملاء المصرية للاتصالات، وتعاقدت فى يونيو من العام الجارى على تحصيل فواتير عملاء شركة تى إى داتا.

المصدر: جريده المال

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «مصارى» تفاوض 4 بنوك على «الدفع عبر المحمول»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام